شباب وجامعات

السفارة الاسترالية في عمان تكرم طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الفائزين بتطوير تطبيقات للأجهزة المحمولة للترويج لاستراليا

{clean_title}
الأنباط -
نظمت السفارة الاسترالية في عمان بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية حفلا لتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين في تطوير تطبيقات للأجهزة المحمولة للترويج لاستراليا في المجالات التاريخية والثقافية والرياضية والتجارة والاقتصاد والبيئة والعلوم والابتكار،  بحضور الأستاذ الدكتور صائب خريسات رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وسعادة السيد برنارد لينش سفير أستراليا لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

وقدم الدكتور خريسات شكره وتقديره لسعادة السفير الاسترالي على الاهتمام بتعزيز اواصر التعاون بين الجانبين في المجالات الاكاديمية والبحثية والتركيز على أهمية التعاون مع مؤسسات التعليم العالي الأسترالية والشراكات المستمرة التي قامت بها الجامعة خلال السنوات الأخيرة.

وبين السيد برنارد لينش أهمية بناء شراكات قوية بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والجامعات الأسترالية، لما تتمتع به جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية من سمعة عالمية كمؤسسة أكاديمية رائدة في المنطقة، مشيراً الى استعداد السفارة الأسترالية إلى تعزيز التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومختلف الجامعات الأسترالية من خلال تبادل الطلبة، وأعضاء الهيئة التدريسية فيما بينها. 

وأكد سعادة السفير الأسترالي على عمق ومتانة العلاقات الأردنية الأسترالية، ومدى التعاون الكبير الذي يربط البلدين قيادة وحكومة وشعباً على مدى التاريخ.

وهنأ الدكتور خريسات الطلبة على جهودهم المتميزة مقدراً جهود أساتذة الجامعة لما بذلوه من جهود في تعليم وصقل مهارات الطلبة واكتشاف ابداعاتهم داعياً لاستثمار كفاءاتهم لخدمة الوطن والعالم ، مشيرا الى ان اقسام كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات صنفت في الفئة 201-250 عالمياً والأولى محلياً.

وعبّر الطلبة عن سعاتهم وتقديرهم لجهود الجامعة في تحفيزهم لما يبذله اساتذة الجامعة من جهد في  تقديم الدعم الموصول من خلال خبراتهم العلمية والعملية.

حضر حفل توزيع الجوائز نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد العبيني وعميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات الدكتور اسماعيل الحميدي ومنسق الجائزة الدكتور مهند قويدر وعدد من اركان السفارة الاسترالية في عمان.

الطلبة الفائزون: 
المركز الأول 
طارق شعبان 

المركز الثاني 
سوسن عامر 
أنس خضيرات 
دينا فواز 
مهند النواصرة

المركز الثالث:  
عمر لطفي 
محمد سريحين.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )