اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
إقرار التقريرين المالي والإداري لنقابة الذهب الصفدي ونظيره المغربي يبحثان العلاقات والتنسيق الثنائي نحو استراتيجية وطنية تجعل الصناعات الكيماوية قاطرة الاقتصاد الأردني 1 "شومان" تستضيف الروائي السوري نبيل سليمان في حوارية بعنوان "الكتابة في ظل الحرب" الهيئة العربية للبث الفضائي والرقمي وRuntime Fund الأمريكية تنظمان جلسة نقاشية متخصصة حول الذكاء الاصطناعي ومستقبل الاستثمار في الأسواق المالية برعاية الدكتور طلال أبوغزالة 84.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ألمانيا تدرس رفع سن التقاعد إلى 70 عاما وإلغاء المبكر البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى السلامي: فخور بما قدمه اللاعبون والتجربة وحدها حرمتنا من نتائج أفضل بنك الملابس الخيري ينظم صالة متنقلة في الرويشد لخدمة 300 أسرة مستفيدة "كيمابكو " والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية لتعزيز الاستقرار الوظيفي والحماية الاجتماعية للعاملين خسارة بطعم الفوز وفاة و8 إصابات خلال تدافع للجمهور داخل الساحة الهاشمية أعلان صادر عن أدارة ترخيص السواقين والمركبات الحكومة اليابانية تموّل مشروع إنشاء بنية تحتية لحصاد المياه في منطقة وادي عربة وصول النشامى إلى كأس العالم... إنجاز يستحق أن نفتخر به ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم.. ما قصرتوا يا النشامى رسالة من الشرق الأوسط: في اليوم العالمي للاجئين .. أجيال تعيد تجربة النزوح في السودان أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات

كلية الصيدلة بمؤتة تنظم يوما وظيفيا

كلية الصيدلة بمؤتة تنظم يوما وظيفيا
الأنباط -
رعى الدكتور عرفات عوجان رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء إطلاق فعاليات اليوم الوظيفي الثالث  لكلية الصيدلة وعبر تقنية الاتصال عن بعد ،بمشاركة واسعة من طلبة وخريجي كلية الصيدلة وقطاعات الخدمات الصحية والصيدلانية المختلفة .
وقال عوجان ان اقامة مثل هذه الأنشطة تاتي في اطار سعي الجامعة الى رعاية طلبتها وخريجيها على حد سواء انسجاما مع رسالة الجامعة وخطتها الاستراتيجية لدعم أبناءنا الطلبة وارشادهم لافضل المسارات الوظيفية والمهنية والتطبيقية، وحثهم على مواكبة التطورات  التكنولوجية المتسارعة ،لافتا الى ان العمل الصيدلاني جزءا مهما من منظومة الرعاية الصحية العامة في اي دولة في العالم ،مؤكدا حرص الجامعة على ادامة التواصل المستمر مع جميع خريجيها ومن مختلف التخصصات والبرامج  .بدورة تحدث عميد كلية الصيدلة الدكتور سائد الضلاعين عن اهمية التواصل مع الخريجين والذين يمثلون الحصاد الطيب لكلية الصيدلة في جامعة مؤتة من خلال دورهم واداءهم  المميز في ميادين العمل وخدمة مجتمعهم ووطنهم وتمثيل جامعتهم واساتذتهم خير تمثيل ،داعيا الى اهمية استفادة زملائهم الذين لا زالو على مقاعد الدرس من تجارب زملائهم الذين مارسو المهنة في سوق العمل ،مبديا فخره واعتزازه بسمعه خريجي الكلية في سوق العمل محليا ودوليا .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير