كتّاب الأنباط

عوني فريج :الجليل ..أول غزواته !

{clean_title}
الأنباط -
الجليل ..أول غزواته !
نستعيد المثل العربي القديم " من أول غزواته كسر عصاته " ولكن بطريقة معكوسة جسدها فريق الجليل المدهش على أرض الواقع ...عندما عجم عصاته وحقق المطلوب من أول غزواته وفاز باول القابه .. وهو الغض الحديث على اجواء اندية المحترفين .. المجتهد الذي ادهش المتابعين من عشاق الكرة بعد مسيرته الجميلة في بطولة درع الاتحاد .. عنما حقق الانتصارات على الفرق التي تفوقه خبرة ومسيرة وانجازات ..واكمل مشوار الابداع بتحقيق الفوز على الوحدات بطل الدوري وحامل لقب بطولة الدرع في الموسم الماضي بصورة اثارت الاعجاب ..واكدت ان الجليل بتلك الروح والعزيمة والاصرار وعشق الفوز لهو قادر على مواصلة مشوار الابداع في البطولات القادمة ..
انجاز الجليل يعيدنا الى اهمية وجود عامل الثقة في نفوس الفرق الواعدة والصاعدة حديثا الى دوري الكبار .. لان الخوف والرهبة من سمعة الفرق الكبيرة والعريقة هو اول خطوات الفشل ..ولهذا وجدنا ان تصميم الجليل كان هو المفتاح وكلمة السر وراء هذا الذي تحقق من انجاز ..عندما شاهدنا مجموعة من الشباب الواعدين باسماء لا تملك رصيدا من الخبرة والشهرة في ميادين الكرة الاردنية ..وقد عقدوا العزم على لفت الانظار اليهم عبر هذه البطولة ..وتحقيق ما كان بنظر البعض مستحيلا لكنهم حققوه بجهدهم واصرارهم وروح الكفاح الكامنة في صدورهم ..وفي وجود مدرب وطني مجتهد أمن بقدرات اللاعبين وبرصيده من المعرفة ..وعزز الثقة في نفوس نجومه بدليل هذا الاداء الواثق الذي قدموه ..فحقق انجازا هو الاول لهذا الفريق في اجواء المحترفين ..
وان كنا نؤكد على اهمية ما حققه الجليل الذي لم يكن من الفرق المرشحة للمنافسة قبل انطلاق البطولة ..فان ما نتمناه ان يواصل الفريق مسيرته لاحقا ..وان تكون بطولة الدرع هي البداية وليست النهاية ..لمسيرة طويلة يخوض خلالها غمار البطولات القادمة بعزيمة وثقة واصرار .. لا سيما وان الفريق يعتمد بشكل واضح على مجموعة من اللاعبين من ابناء المنطقة وبعض الذين سبق لهم تمثيل بعض فرق الدوري سنوات سابقة .. ومن المفترض ان تشكل هذه البطولة الحافز امام المدرب واللاعبين ومن خلفهم الادارة لانطلاقة قادمة لا تتوقف عند محطة معينة ..حتى يثبت لاهالي المنطقة وعشاق النادي ان الجليل قادم وسيكون الرقم الصعب بين نخبة الكبار في المشوار القادم ..
ولن يفوتنا بالطبع ونحن نشيد بما حققه فريق الجليل المدهش ..ان نحذر من المستوى غير المستقر الذي قدمه فريق الوحدات في البطولة ..والذي ترك القلق في نفوس عشاقه لا سيما وان الفريق يستعد حاليا للمشاركة في دوري ابطال اسيا ..وتسجيل المشاركة الاردنية الاولى في البطولة ..ومن المفترض ان تكون البداية ناجحة ولن تكون كذلك بالمستوى غير المطمئن الذي قدمه الاخضر امام الجليل ..من هنا نطالب المدير الفني بمعالجة الخلل ..ونعود لنقدم التهنئة لاسرة نادي الجليل وعشاقه ..
عوني فريج
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )