سي بي إس دفعت نحو 7 ملايين دولار لإجراء مقابلة دوقي ساسكس

سي بي إس دفعت نحو 7 ملايين دولار لإجراء مقابلة دوقي ساسكس
الأنباط -  

 24الاخباري - وكالات

دفعت شبكة "سي بي إس" التلفزيونية أكثر من سبعة ملايين دولار نظير مقابلة أوبرا وينفري الحصرية مع دوقي ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وفقاً لما نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال" الجمعة.

وبحسب الصحيفة الاقتصادية اليومية، فإن حقوق بث تلك المقابلة التي استمرت ساعتين، والتي ستعرض مساء الأحد في وقت الذروة بالولايات المتحدة ويوم الاثنين في المملكة المتحدة، تكلفت ما بين 7 و9 ملايين دولار.

واستشهدت صحيفة "وول ستريت جورنال" بمصادر مقربة من الاتفاق على المقابلة، على الرغم من أن الشبكة التلفزيونية لم تؤكد في الوقت الحالي المبلغ الذي تم دفعه.

وكان الجزء الوحيد الذي تم الكشف عنه من المقابلة حتى الآن هو ذلك الذي تتهم فيه ماركل القصر الملكي البريطاني بـ "مواصلة اختلاق الأكاذيب" حول زوجها الأمير هاري.

وتسأل وينفري في مقتطف مدته 30 ثانية، "ما هو شعورك وأنت تعلمين أن قصر باكنغهام سيسمع روايتك؟". وأجابت ماركل "لا أعرف كيف يمكنهم أن يأملوا، بعد كل هذا الوقت، أن نلتزم الصمت ببساطة إذا كان للقصر دوراً نشطاً في استمرار الأكاذيب عنا".

من ناحية أخرى، أكد قصر باكنغهام الأسبوع الماضي أنه يحقق في المزاعم التي نُشرت في الصحف وتشير إلى قيام ماركل بمضايقة بعض مساعديها خلال الفترة التي كانت فيها مع العائلة المالكة في بريطانيا قبل أن يتخلى الزوجان عن مهامهما والرحيل عن المملكة ثم الانتقال إلى الولايات المتحدة العام الماضي.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )