انطلاق مؤتمر نموذج هيئة الأمم المتحدة في جامعة الأميرة سمية

 انطلاق مؤتمر نموذج هيئة الأمم المتحدة في جامعة الأميرة سمية
الأنباط -
انطلقت في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر العاشر لنادي "نموذج هيئة الأمم المتحدة" افتراضيا عن بعد لمدة يومين.
وأكد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي سالم مندوبا عن رئيس الجامعة، أهمية الأنشطة اللامنهجية التي توفرها الجامعة ودورها في صقل مواهب ومهارات الطلبة واثراء روح المنافسة بين الطلبة، وإكسابهم مهارات التحدث أمام الجمهور والمناقشة والكتابة، وتدريبهم على طرق التفكير الناقد، والجدل والعمل الجماعي، والقيادة والنظر بعين المسؤولية إلى قضايا العالم الراهنة.
بدوره، قال رئيس المؤتمر، الطالب رشيد يعيش، إن الجامعة لم تبخل يوما في تقديم كل سبل الدعم للطلبة وأنشطتهم، مبينا أن المؤتمر يشكّل بيئة خصبة ومناسبة للحوار وإثراء الأفكار وتقديم الرؤى حول قضايا عالمية مهمة.
وانعقد المؤتمر تحت عنوان "A time to adapt" بمشاركة ما يقارب 150 طالبا من الجامعات الأردنية وطلبة من سويسرا، ولندن، والولايات المتحدة الأمريكية، والكويت، والسعودية.
وتضمن المؤتمر من خلال ثلاث جلسات أساسية محاور حول جائحة كورونا العالمية وسبل التخطيط لما بعدها في ظل سياسات حقوق الإنسان ومسألة (Black lives matter)، وتأثيرها على العنصرية العالمية.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )