ارتفاع الذهب بفعل آمال خفض الفائدة الأميركية شهيد وأربعة جرحى في غارتين إسرائيليتين على جنوب لبنان افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة الجامعة الهاشمية السلط توسعة و تعبيد مدخل إسكان المغاريب بعد أعوام من الانتظار 2978 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم واشنطن: إعادة انتخاب مادورو رئيساً لفنزويلا اجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول اليوم وغدًا وفيات الإثنين 29-7-2024 النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟
منوعات

رجب وغريب.. صداقة بين عجوز وبجعة عمرها 37 عاما

{clean_title}
الأنباط -  

 العين الإخبارية وكالات

رجب وغريب.. صداقة استثنائية بين عجوز وبجعة رجب وغريب.. صداقة استثنائية بين عجوز وبجعة

ربما تسمع عن صداقة بين رجلين أو رجل وسيدة والعكس، لكن صداقة تمتد لـ37 عاما بين رجل وبجعة، فهذا "غريب".

ويحظى التركي رجب ميرزان بعلاقة صداقة استثنائية للغاية مع البجعة "غريب" منذ 37 عاما، وفق تقرير لصحيفة بيلد الألمانية.

وبدأت القصة في عام 1984 عندما كان رجب يؤدي عمله كعامل بريد، ويقوم بإيصال الرسائل لأصحابها في قرية مجاورة لمدينة أدرنة التركية.

وفي هذه الرحلة المعتادة، وجد ساعي البريد بجعة مصابة بكسر في جناحها، فقام بتجبيره بعصا، وأخذها معه إلى المنزل.

رجب وغريب.. صداقة استثنائية بين عجوز وبجعة

وأطلق رجب على بجعته اسم "غريب"، ونشأت صداقة غريبة بينهما، لأن البجعة لم تترك منقذها منذ ذلك الحين؛ ويذهبان في نزهة معا يوميا، بل إن ساعي البريد شيد حظيرة خاصة لبجعته في حديقة المنزل.

وفي حديث لصحيفة "بيلد"، قال رجب: "إذا تحدث شخص آخر معي، فإن غريب تضرب منقارها في الأرض وترفع صوتها غضبا".

وتابع "أنها تحاول حمايتي وربما تشعر بالغيرة.. عندما تموت غريب، سأبني لها قبرا من الرخام".

ومضى قائلا "إنها أقرب صديق لي".