بحث فاعلية التعليم الإلكتروني في جامعة مؤتة

بحث فاعلية التعليم الإلكتروني في جامعة مؤتة
الأنباط - بحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان اليوم الثلاثاء، مع عميد واعضاء الهيئة التدريسية لكلية الهندسة عملية التعليم الالكتروني وسبل سيرها وفاعليتها بالشكل الصحيح من قبل جميع عناصر العملية التعليمية.
وقال عوجان، إن اللقاء يهدف للاطلاع على جاهزية كلية الهندسة بشكل خاص لإمكانياتها التقنية لضمان تفاعل كل عضو هيئة تدريس والطلبة والاجهزة والمعدات اللازمة للتعليم الالكتروني في ظل مواجهة تحديات وباء كورونا، مشيرا الى ان كلية الهندسة من الكليات العلمية التطبيقية، ذات العلاقة مع القطاعات الصناعية والتكنولوجية في الاردن والخارج والتي يقع عليها مسؤوليات علمية بحتة تجاه الوطن. وأكد أهمية ربط الكلية مع القطاع الصناعي، لتفعيل البرامج التدريبية وتبادل الخبرات العلمية والفنية، والتي ستنعكس على المستوى التعليمي والتطبيقي لخريجي الجامعة بشكل عام وكلية الهندسة بشكل خاص.
وأضاف عوجان، أن الجامعة ماضية وضمن استراتيجيتها الهادفة لتحقيق الاعتمادات العالمية لأقسامها وبرامجها الاكاديمية المختلفة. من جهته اعتبر عميد الكلية الدكتور سلطان الطروانة أن ثمة جهودا تبذل في الجامعة لجهة الحصول على الاعتمادات العالمية، وبما ينعكس على مخرجات كلية الهندسة ومختلف برامجها، وتعزيز فرص اكمال الدراسات العليا والتوظيف لطلبتها لدى الجهات الاقليمية والدولية والمحلية.
وفي نهاية اللقاء أجاب رئيس الجامعة على أسئلة وملاحظات اساتذة الكلية، والمتعلقة بتحسين المختبرات وتزويدها بالاجهزة اللازمة للتدريب واجراء البحوث العلمية والمخصصات المالية الخاصة بالبحث العلمي والتعليمات المتعلقة به.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )