ارتفاع الذهب بفعل آمال خفض الفائدة الأميركية شهيد وأربعة جرحى في غارتين إسرائيليتين على جنوب لبنان افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة الجامعة الهاشمية السلط توسعة و تعبيد مدخل إسكان المغاريب بعد أعوام من الانتظار 2978 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم واشنطن: إعادة انتخاب مادورو رئيساً لفنزويلا اجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول اليوم وغدًا وفيات الإثنين 29-7-2024 النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟
منوعات

هيفاء وهبي تنتصر.. الحكم على مدير أعمالها بالحبس 5 سنوات

{clean_title}
الأنباط -

 القاهرة -العربية

في الجولة الأولى من المعركة القضائية الدائرة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، انتهت الأمور لصالح الفنانة اللبنانية.

وقضت محكمة مصرية بحبس وزيري 5 سنوات في قضيتي النصب والاستيلاء، وهو الأمر الذي أعلنت عنه هيفاء وهبي، موجهة الشكر للقضاء المصري العادل.

وأكدت الفنانة عبر حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، أن محكمة جنح زايد بالقاهرة، قضت بحبس وزيري 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة، والتحفظ على كافة أمواله وممتلكاته.

كما تم إحالة وزيري إلى محكمة الجنايات في جريمة غسيل الأموال، وهو ما تنتظر الفنانة نتيجة الفصل فيه.

وشكرت هيفاء وهبي فريق المحامين الذين يتولون متابعة القضية.

واختتمت قائلة: "هذه قضية من ضمن مجموعة قضايا أخرى ننتظر أحكامها.. وما النصر إلا من عند الله والحمد لله"، ليسدل الستار على الفصل الأول في الأزمة.

وادعى وزيري أنه متزوج من هيفاء، وهو ما نفته الأخيرة واتهمته بعدة اتهامات، مازالت محل مداولة أمام المحاكم المصرية.