العيسوي: الملك يضع في سلم أولوياته بناء الأردن الأنموذج، وإحداث نقلة نوعية بمسيرته النهضوية إبراهيم أبو حويله يكتب:التنظير ... 40 شهيدا في 5 مجازر إسرائيلية في غزة كريستين حنا نصر تكتب:خطاب اليوبيل الفضي من قلب ملك هاشمي إلى قلب الشعب الأردني لبنان يجدّد موقفه الداعم للوحدة الترابية للمغرب إدارة ترخيص السواقين والمركبات توزع الحلوى على المواطنين المراجعين لأقسام الترخيص احتفالا بالمناسبات الوطنية. كناكريه: صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي هو أحد ثمار العهد الميمون ويسير في المئوية الثانية للدولة لتحقيق المزيد من الانجاز الشرفات يكتب: الملك وخطاب الإنجاز والهوية رئيس وأعضاء " هيئة تنظيم قطاع الاتصالات " يزورون " البريد الأردني " المستشار الدكتور رضوان ابو دامس يكتب:يحق للأردنيين الإفتخار والإحتفال باليوبيل الفضي لجلالة الملك حفل اليوبيل الفضي ... عمر العبداللات كلية تراسانطة تحتفل بتخريج اطفال الروضة مسيرة ثلاثية الأبعاد.. مسكوكات اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين – حفظه الله - على العرش الخصاونة يهنئ بمناسبة ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش الملكية الأردنية تُشارك باحتفالات اليوبيل الفضي طقس معتدل اليوم وغدا وحار الأربعاء والخميس شهيدان فلسطينيان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية أزمة المرور على طريق المطار زين تُحَيّي أبا الحُسَيْن بمشاركة آلاف الأردنيين
اربد

حملة أمنية على اصحاب السوابق في سوق اربد المركزي

{clean_title}
الأنباط - بدأت الأجهزة الأمنية صباح اليوم الثلاثاء، حملة أمنية على فارضي الاتاوات واربار السوابق في سوق اربد المركزي للخضار والفواكه.

وجاءت الحملة بعد مشاجرة بين عدد من الاشخاص، تخللها محاولة دهس بمركبة نقل، وانتشر مقطع الفيديو الذي يظهر المشاجرة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.