حداد يتسلم جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لافضل مدير عام لعام 2024 ماذا يحدث لجسمك عند تناول حفنة من الجوز؟ 5 علامات تحذر من احتشاء عضلة القلب قبل عدة أشهر 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل 7 طرق منزلية بسيطة لعلاج الزكام فرصة ثمينة للحكومة ،،، قوات الاحتلال تجتاح الحدود اللبنانية غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة)

استحداث مكتب للأراضي والمساحة في الرويشد

استحداث مكتب للأراضي والمساحة في الرويشد
الأنباط -
 قال رئيس بلدية الرويشد محمد عايد الغياث إنه وصل للبلدية كتاب رسمي يتضمن موافقة دائرة الاراضي والمساحة افتتاح مكتب لها في البلدية لتقديم الخدمات المتعلقة بالأراضي والمساحة للمواطنين في لواء الرويشد.
وأضاف لوكالة الانباء الاردنية اليوم الاثنين أن البلدية ستقوم بتنفيذ جميع الاشتراطات المطلوبة من دائرة الاراضي ابرزها التنسيب بتكليف احد موظفي البلدية العمل على اصدار واخراج قيد ومخططات اراضي وتوفير مكتب يحتوي على جهاز حاسوب وطابعة ليزرية، لافتا إلى انه في اعقاب تحقيق هذه الشروط سيصار لربط المكتب الكترونيا مع دائرة الاراضي والمساحة ومن ثم تفعيله.
وبين الغياث أن افتتاح المكتب سيسهم بتخفيف الاعباء على سكان الرويشد ،وتوفير الوقت والجهد والمصروفات المالية جراء اضطرارهم حاليا لقطع مسافة 130 كلم للوصول لمديرية تسجيل أراضي البادية الشمالية لانجاز معاملاتهم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير