حداد يتسلم جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لافضل مدير عام لعام 2024 ماذا يحدث لجسمك عند تناول حفنة من الجوز؟ 5 علامات تحذر من احتشاء عضلة القلب قبل عدة أشهر 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل 7 طرق منزلية بسيطة لعلاج الزكام فرصة ثمينة للحكومة ،،، قوات الاحتلال تجتاح الحدود اللبنانية غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة)

تنفيذ المرحلة الأولى من طريق أم الحمام في الطفيلة

تنفيذ المرحلة الأولى من طريق أم الحمام في الطفيلة
الأنباط - نفذت كوادر وآليات مديرية الأشغال العامة في الطفيلة المرحلة الأولى من أعمال الحفريات لمشروع الطريق الرديف للطريق الملوكي مروراً بمنطقة أم الحمام حتى منطقة المنصورة الذي يعد مطلبا للمواطنين منذ سنوات بغية اختصار المسافة بين احياء ومناطق زراعية عدة.
وقال مدير مديرية الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج إن مشروع الطريق الجديد الذي يربط النقاط المرورية بالطريق الملوكي وعدة مواقع جاء بناء على مطالب واحتياجات المواطنين لاختصار المسافات بين عدة مناطق، ولإيجاد طرق ثانوية بديلة عن الطرق الرئيسة التي تشهد حركة مرورية مستمرة، لافتاً إلى أن إنشاء هذا الطريق في مرحلته الأولى جاء بجهود طواقم الأشغال العامة، فيما المراحل الأخرى من هذا المشروع ستكون ضمن مخصصات مجلس المحافظة.
واوضح أن المراحل الأخرى من الطريق البالغ مسافته نحو ثلاثة كيلومترات تتضمن تعبيده بالخلطة الاسفلتية الساخنة وتعزيزه بعناصر السلامة المرورية وشموله بالعبارات والاكتاف والحمايات اللازمة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير