حداد يتسلم جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لافضل مدير عام لعام 2024 ماذا يحدث لجسمك عند تناول حفنة من الجوز؟ 5 علامات تحذر من احتشاء عضلة القلب قبل عدة أشهر 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل 7 طرق منزلية بسيطة لعلاج الزكام فرصة ثمينة للحكومة ،،، قوات الاحتلال تجتاح الحدود اللبنانية غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة)

اتفاقية تعاون بين كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار ومدارس كامبردج

اتفاقية تعاون بين كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار ومدارس كامبردج
الأنباط -
وقعت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار ثلاث اتفاقيات تعاون مع مدارس كامبردج الدولية لخدمة مجتمع المدارس الدولية وتوسيع استفادتها من البرامج التعليمية التي توفرها الكلية الجامعية.
وحسب بيان صحفي عن الكلية اليوم الاحد يأتي التعاون انطلاقًا من الحرص على بناء شراكات استراتيجية على الصعيدين المحلي والدولي لخدمة المجتمع المدرسي والذي يشمل الطلبة والعاملين وأولياء الأمور.
وتقدم الكلية الجامعية للابتكار برامج التعليمية مختلفة تشمل الماجستير، والدبلومات المهنية، والبرامج التدريبية ، كما توفر منحا دراسية لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال بمساراته الأربعة التسويق الرقمي، وإدارة الموارد البشرية، وتحليل البيانات، والقيادة المبتكرة وريادة الأعمال بنسبة خصم 50 بالمئة للطلبة الحاصلين على تقدير جيد جدًا وجيد في درجة البكالوريوس، و60 بالمئة للطلبة المتميزين والحاصلين على تقدير الامتياز في درجة البكالوريوس، إضافة إلى العديد من المميزات للمشاركين في البرامج التدريبية والدبلومات المهنية.
ووقع الاتفاقيات مديرة التعاون الدولي والعلاقات الخارجية في الكلية الدكتورة مشيرة عنيزات ومدير المدارس الدكتور وائل سـيـتان .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير