حداد يتسلم جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لافضل مدير عام لعام 2024 ماذا يحدث لجسمك عند تناول حفنة من الجوز؟ 5 علامات تحذر من احتشاء عضلة القلب قبل عدة أشهر 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل 7 طرق منزلية بسيطة لعلاج الزكام فرصة ثمينة للحكومة ،،، قوات الاحتلال تجتاح الحدود اللبنانية غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني التعليم العالي تحصد المركز الأول بجائزة الملك لتميز الأداء الحكومي والشفافية العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة "خير جليس " تباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني إلى 0.5 بالمئة "ساعدونا في تحقيق هذا الحلم".. حملة دعائية في إسرائيل لشراء منازل في لبنان (صورة)

الضمان:1440 مدرسة استفادت من برنامج استدامة

الضمان1440 مدرسة استفادت من برنامج استدامة
الأنباط - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن ارتفاع عدد المدارس التي استفادت من برنامج " استدامة" وفقاً لأمر الدفاع رقم 24 لسنة 2020 ، الى 1440 مدرسة.
وأوضحت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الاحد، أن عدد المدارس الخاصة التي التزمت بتقديم خصم إضافي بنسبة 15 بالمئة على الرسوم الدراسية لعام 2020/2021 ولجميع الطلبة فيها بغض النظر عن أية خصومات سابقة تم تقديمها واستفادت من هذا البرنامج، ارتفع إلى 693 مدرسة.
وأشارت الى ان 746 مدرسة تضم الصفوف من السادس الاساسي فما دون،تقدمت للاستفادة من البرنامج.
واضافت ان المؤسسة قبلت شمول مدرسة واحدة في برنامج "استدامة " انطبقت عليها المعايير التي حددتها التعليمات الصادرة عن مدير عام المؤسسة.
وقالت ان برنامج "استدامة " الحكومي يهدف إلى المساهمة في أجور العاملين لدى المنشآت المستفيدة منه، والمحافظة على استقرار العمالة الأردنية ودعم استمرارية وإدامة عمل القطاع الخاص، مبينةً أن عدد المؤمن عليهم الذين استفادوا من الدعم والذين يعملون في المدارس الخاصة التي تم شمولها في البرنامج، بلغ 30879 مؤمناً عليه، فيما وصل مجموع المبالغ التي صُرفت كمساهمة في أجورهم من البرنامج الى 6 مليون و557 ألف دينار، حتى تاريخه.
وأكدت المؤسسة أنه بإمكان أي مؤمن عليه يعمل في المدارس الخاصة ابلاغها عن أي ممارسات أو مخالفات لأمر الدفاع والبلاغات الصادرة بموجبه، ليُصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
ودعت المؤسسة أولياء أمور الطلبة لتصفح الرابط التالي لمعرفة تلك المدارس: https://www.ssc.gov.jo/arabic/doctors/schools/ ، وانه في حال عدم الحصول على الخصم المُلتزم به قانونياً، إشعار المؤسسة أو وزارة التربية والتعليم/التعليم الخاص بالسرعة الممكنة
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير