سويسرا تتولى رئاسة مجلس الأمن الدولي لشهر تشرين أول الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات والانزلاقات الأرضية في نيبال وفيات الثلاثاء 1-10-2024 اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول وتوقعات لهطول مطري شمالي ووسط المملكة حداد يتسلم جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لافضل مدير عام لعام 2024 ماذا يحدث لجسمك عند تناول حفنة من الجوز؟ 5 علامات تحذر من احتشاء عضلة القلب قبل عدة أشهر 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل 7 طرق منزلية بسيطة لعلاج الزكام فرصة ثمينة للحكومة ،،، قوات الاحتلال تجتاح الحدود اللبنانية غارات إسرائيلية ليلية على لبنان مديرية الأمن العام تعلن عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث تحديات التسول في الأردن .. قصص إنسانية وجهود حكومية محافظ البلقاء ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير شرطة البلقاء في جولة ميدانية بوسط مدينة السلط للاطلاع على احتياجات المواطنين مخاوف أولياء الأمور من تأثير الدوسيات على جودة التعليم... والتربية: المنهاج المقرر من قبل الوزارة هو المعتمد مشروع ريادي يقود التغيير المناخي ويخلق فرص عمل جديدة المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني هذا كان الواقع فهل تغير ... الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسباني

وزير الصحة يفتتح مركز صحي النصر الشامل

وزير الصحة يفتتح مركز صحي النصر الشامل
الأنباط - افتتح وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات اليوم السبت مركز صحي النصر الشامل في عمان بعد ان تم إغلاقه من أجل اعمال الصيانة والتحديث.
وقال عبيدات ان المراكز الصحية تعمل لخدمة المواطن الاردني ولمصلحته وصحته. وبين خلال جولة في المركز ان الوزارة ستعمل على تطوير المركز ورفده بأجهزة متطورة وحديثة لخدمة المنطقة. من جهته قال رئيس مركز النصر الشامل الدكتور عامر طلب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان المركز تم إغلاقه عام 2107، لإعادة تأهيله وتوسعته بالاضافة لبناء طابق ثان لخدمة ابناء المنطقة والمناطق المحيطة َالتي يقدر عددهم بحوالي 500 الف نسمة.
وبين ان المركز تم تفعيله وإضافة اجهزة متطورة الى المختبرات وغرفة إسعاف وطوارئ وعيادة أمراض مزمنة وقسم للأشعة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير