نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي
برلمان

تخصيص 140 مليون دينار لنفقات الإدارة المحلية

{clean_title}
الأنباط -
بدأت اللجنة المالية النيابية في مجلس النواب الثلاثاء، مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية، لوزارة الإدارة المحلية، بنك تنمية المدن والقرى، بحضور نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان.

وقال كريشان، خلال الاجتماع، إن "موازنة وزارة الإدارة المحلية لعام 2021 موزعة بين نفقات تشغيلية ورأسمالية إضافة إلى نفقات جارية تتعلق بالرواتب"، موضحا أن "النفقات النخصصة للوزارة في الموازنة تصل إلى 140 مليون دينار تقريبا".

وتناقش اللجنة الثلاثاء، أيضا، وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، وزارة النقل والدوائر التابعة لها، وزارة المياه والري والدوائر التابعة لها.

وتناقش اللجنة القانونية، مشروع قانون المحافظة على أملاك الدولة لسنة 2020، ومشروع قانون معدل لقانون نقابة أطباء الأسنان لسنة 2020.

كما تعقد لجنة الزراعة والمياه والبادية النيابية اجتماعا لمناقشة مشروع قانون معدل لقانون صندوق إدارة المخاطر الزراعية لسنة 2020.

وتتحدث لجنة فلسطين النيابية بحضور وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، ومدير عام دائرة الأوقاف في القدس، عن آخر التطورات في المسجد الأقصى.

وتزور لجنة الصحة والبيئة الثلاثاء، مستشفى البشير للاطلاع على واقع العمل في المستشفى.