برلمان

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير التونسي لدى المملكة

{clean_title}
الأنباط -
أكد رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات، خلال لقائه اليوم الاثنين، السفير التونسي لدى المملكة خالد السهيلي، أهمية تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقال العودات: إننا في الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، سنبقى على جبهة الثبات في الدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة على ترابه الوطني وعلى رأسها إقامة الدولة المستقلة.
وأكد أن الأردن يدعم دوماً وحدة الصف العربي، ويدفع بالتضامن بين أقطار أمتنا في مواجهة التحديات المحدقة، مشدداً على أهمية إدامة التنسيق والتشاور بين المؤسسات العربية ومنها البرلمان، الأمر الذي يحرص عليه مجلس النواب مع الأشقاء في البرلمان التونسي ومختلف البرلمانات العربية.
وأشاد العودات بالتجربة الديمقراطية التونسية والصورة المشرقة التي يقدمها الأشقاء في البرلمان التونسي، مؤكداً أن المجلس بصدد تشكيل لجان الأخوة البرلمانية ومنها بطبيعة الحال مع الأشقاء في دول المغرب العربي.
وثمن السفير التونسي، من جهته، المواقف الأردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس، والمساعي التي يقودها جلالته دوماً من أجل إحلال السلم والاستقرار في المنطقة.
وأكد تطابق الموقفين الأردني والتونسي في دعم حل الدولتين، مشدداً على دعم بلاده لخطوات الأردن الساعية لنيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وفقا لقرارات الشرعية الدولية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )