مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية
اربد

إربد: اختتام فعاليات دورة عن مكافحة التطرف

إربد اختتام فعاليات دورة عن مكافحة التطرف
الأنباط - اختتمت في قاعة الإتحاد العام للجمعيات الخيرية في محافظة إربد اليوم، فعاليات دورة تدريبية متخصصة بعنوان "مكافحة التطرف والتطرف العنيف"، بحضور أعضاء شبكة قانونيات الشمال وأعضاء شبكة الوقاية المجتمعية وعدد من الواعظات والقانونيات من محافظة إربد.
وقال مدرب الدورة محمد لطفي العزام لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن هذه الدورة جاءت ضمن سلسلة من الانشطة التي تنفذها شبكة الوقاية المجتمعية في إربد، والتي تنظم بالشراكة مع معهد غرب آسيا وشمال افريقيا ضمن مشروع شبكة المدن القوية.
وبين العزام أن محاور الدورة تناولت تدريب أعضاء الشبكة المشاركات على كيفية محاربة التطرف، ودور الاسرة في مجابهة خطر التطرف، وذلك عن طريق التنشئة السليمة ومراقبة تصرفات الأبناء.
وأشار إلى أن التركيز في المرحلة القادمة سيكون على مجموعة من الأنشطة التدريبية المكثفة للشبكة، والتي تتمحور حول عملية بناء الشراكات والتحالفات مع مؤسسات المجتمع المدني العامة والخاصة، والتي من شأنها تعزيز هدف مشروع شبكة المدن القوية وبناء قدرة المجتمعات المحلية في مواجهة ومنع التطرف العنيف والإرهاب.
يذكر أن مشروع شبكة المدن القوية وبناء قدرة المجتمعات المحلية يتم تنفيذه في كل من لبنان والأردن، وبالتعاون مع بلديات محلية مختارة وبتمويل من وزارة الخارجية الهولندية