الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا
الأنباط -
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء 11 فلسطينيا في حملة اعتقالات ومداهمات واسعة نفذتها بمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن طولكرم وطوباس والبيرة ورام الله وجنين واعتقلت المواطنين الأحد عشر بزعم أنهم مطلوبون. وفي بيت لحم استولت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم، على منشأة زراعية في بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم. وأفاد رئيس بلدية تقوع تيسير ابو مفرح، في بيان أن قوات الاحتلال استولت على منشأة زراعية لبيع الورد والاشتال الزراعية مملوكة للمواطن سليم حمدان، بعد تفكيكها، رغم وجود ترخيص فيها.
وبحسب ابو مفرح فإن بلدة تقوع تتعرض منذ فترة لانتهاكات يومية من قبل الاحتلال تتمثل بالاقتحامات ومداهمة المنازل والاعتقالات، واغلاق مداخلها.
الى ذلك، جرفت آليات الاحتلال الاسرائيلي مساحات واسعة من اراضي قرية عينابوس جنوب مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة. وقال مسؤول ملف الاستيطان غسان دغلس إن جرافات الاحتلال شرعت بعمليات تجريف في منطقة "أبو ميلادي" شمال عينابوس، القريبة من مستوطنة " يتسهار"، مضيفا أن هناك تصاعدا في عمليات الاستيلاء على الأراضي وتجريفها لصالح توسيع المستوطنات على حساب اراضي المواطنين.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )