الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة لجسر الاتحاد الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تؤكد استمرار شراكتها مع الأردن اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة وفيات الأردن.. السبت 7-9-2024 طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الصرايرة والبطوش سأنتخب رغم ما قاله المعايطه فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا 50 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مراكز الخدمات الحكومية تعلن عن ساعات العمل ليوم الاقتراع الأونروا: وصلنا إلى 160 ألف طفل للتطعيم ضد الشلل جنوب قطاع غزة "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة إجلاء 420 ألف شخص في مقاطعة هاينان بجنوبي الصين مع اقتراب الإعصار "ياغي" النفط يرتفع بشكل طفيف ويقترب من أكبر خسارة أسبوعية في عام
عربي دولي

بريطانيا: بدء التطعيم باستخدام لقاح أسترازينيكا

بريطانيا بدء التطعيم باستخدام لقاح أسترازينيكا
الأنباط - بدأت في بريطانيا عمليات تطعيم لقاح أوكسفورد أسترازينيكا ضد فيروس كورونا.
ونقلت وسائل الإعلام البريطانية عن هيئة الصحة، اليوم الاثنين، قولها إنه سيجري توزيع ما يزيد عن نصف مليون جرعة من اللقاح على المئات من مراكز التطعيم خلال الأيام المقبلة.
وأشارت وسائل الإعلام إلى برايان بينكر الذي يعاني من مرض الفشل الكلوي يبلغ من العمر 82 عاما، بصفته أول شخص يتلقى اللقاح البريطاني. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير