أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تؤكد استمرار شراكتها مع الأردن اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة وفيات الأردن.. السبت 7-9-2024 طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب
عربي دولي

لبنان: مقتل نازحة سورية وجرحى بالرصاص الطائش ليلة رأس السنة

لبنان مقتل نازحة سورية وجرحى بالرصاص الطائش ليلة رأس السنة
الأنباط - قتلت نازحة سورية في بلدة الطيّبة قرب بعلبك في البقاع اللبناني وجرح 5 مواطنين من بينهم طفل في مختلف المناطق اللبنانية نتيجة اطلاق الرصاص احتفالا برأس السنة الجديدة.
وأفاد مصدر أمني لبنان، أن الجيش اللبناني اوقف سبعة اشخاصٍ اطلقوا الرصاص العشوائي في طرابلس ويواصل مداهماته لتوقيف الاخرين، مشيرا ذات المصدر الى ان طائرات تابعة لشركة الطيران اللبنانية اصيبت بالرصاص الذي اطلق في محيط مطار بيروت مما ادى الى سحبها من الخدمة لإصلاح الثقوب التي اصيبت بها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير