أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تؤكد استمرار شراكتها مع الأردن اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة وفيات الأردن.. السبت 7-9-2024 طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب
عربي دولي

الصين تسجل 24 إصابة جديدة بكورونا

الصين تسجل 24 إصابة جديدة بكورونا
الأنباط - أعلنت الصين، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضيةً.
وذكرت اللجنة الصحية الوطنية، في بيان، إن 17 من الحالات الجديدة لقادمين من الخارج، مضيفة أن الحالات المحلية السبع سُجلت في مقاطعات لياونينغ وهيلونغجيانغ بشمال شرق البلاد والعاصمة بكين.
وبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في الصين 87027، بينما ظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4634.
من جهة اخرى ذكرت السلطات الصحية المحلية، أن حي شونيي ببكين أخذ عينات من أكثر من 1,29 مليون شخص لاختبارات الحمض النووي، وذلك في فحص صحي عقب ظهور حالات إصابة جديدة بكورونا.
وقال نائب مدير حي شونيي، تشي شيان وي، في مؤتمر صحفي إن نتائج اختبار أكثر من 1,25 مليون من الذين تم أخذ عينات منهم جاءت سلبية، بينما لم تصل النتائج المتبقية بعد.
وأبلغت بكين عن سبع حالات إصابة مؤكدة جديدة بكوفيد -19 منقولة محليا يوم الاثنين، وفقا للجنة الصحة لبلدية بكين، حيث أشارت إلى أن المرضى السبعة يعيشون في حي شونيي، وجميعهم كانوا على اتصال وثيق بحالات أُبلغ عنها سابقا.
الى ذلك اعترضت الصين امس الثلاثاء على تقارير بعض وسائل الإعلام الأجنبية التي تتهم الحكومة الصينية بمحاولة إخفاء وباء "كورونا" في بداية اندلاعه، مؤكدة أن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة. -
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير