أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تؤكد استمرار شراكتها مع الأردن اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة وفيات الأردن.. السبت 7-9-2024 طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة الوحدات يفوز على معان بالثلاثة اليقظة مطلوبة وجملة المشهد تتغير ! أمادو موتاري يحط الرحال في قلعة الزعيم وكالة ستاندرد اند بور ز ترفع التصنيف الائتماني الاردني لأول مره منذ ٢١ عام إلى BB- مليونين درهم من حاكم الشارقة دعما لإتحاد الكتاب
عربي دولي

ارتفاع اعداد الاصابات بكورونا بلبنان والمستشفيات تحذر

ارتفاع اعداد الاصابات بكورونا بلبنان والمستشفيات تحذر
الأنباط -
- حذرت نقابة المستشفيات الخاصة في لبنان اليوم من أزمة كبيرة اذا ما استمر الارتفاع في إصابات كورونا على النحو القائم، ما قد يؤدي الى عدم قدرة المستشفيات الحكومية والخاصة على استقبال المصابين.
وقال نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون في تصريح اذا استمرت الاصابات على هذا المستوى سيصبح الوضع كارثيا ، علما ان نصف عدد المستشفيات الخاصة بدأ يستقبل مرضى كورونا على الرغم من خطورة انتقال العدوى الى الطواقم الطبية.
وقال" نسبة الاصابات بكورونا أصبحت عالية جدا وهي مرشحة للازدياد في فترة عيد رأس السنة، ولا اعتقد ان الاجراءات الأمنية ستكون مشددة لدرجة تجعل غالبية اللبنانيين يلتزمون بها.
وكان التقرير الاخير لوزارة الصحة اللبنانية الصادر ليل امس اشار الى تسجيل 12 حالة وفاة و1403 اصابات مما يرفع عدد الوفيات الاجمالي الى 1379 الف حالة وفاة، وعدد الاصابات الى 169 الفا و472 اصابة.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير