الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الغذائية الفاسدة دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق 187 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا التدقيق الداخلي بنوعيه ( اداري ومالي ) "كويت بغداد عمان" من سفر التكوين إلى سفر الخروج للروائي أسيد الحوتري الاحتلال يقتحم مدينة جنين ومخيمها ويعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية افتتاح منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي الصناعة والتجارة تطرح عطاء لشراء 1000 قاعدة خشبية خمسة شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة مقتل عنصر وإصابة 4 من الحشد العشائري شرقي العراق تونس : إقالة وزيري الداخلية والشؤون الاجتماعية بتعديل وزاري جزئي وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا الخوالدة يكتب: لأنَّ وسمك "العطاءُ" فى الجانب الذى يصنع التاريخ ! الإستقلالُ عزائمُ الرجال وأملُ الأجيال" *يوم الاثنين ظاهرة فلكية فريدة في مكة: الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة* احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟
برلمان

الزيادين : التوجيهات الملكيةعززت لدى كافة الطوائف المسيحية رسالة المحبة والسلام

{clean_title}
الأنباط -


أشاد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب المهندس هيثم الزيادين
بالجهود و الاجراءات التي بذلت من قبل وزارة الداخلية و كافة الأجهزة الامنية تزامنا مع أعياد الميلاد المجيدة.


وأكد الزيادين أن الأردن كان وسيبقى وطن المحبة والتسامح والوئام، حيث يقوده ملك حكيم طالما كسب ثقة واحترام الأسرة الدولية بتعزيره لمفاهيم التسامح والوئام.

وتمنى الزيادين للجميع مسلمين و مسيحيين العيش بسلام ومحبة وتسامح، وأن يعيد هذه الأعياد ووطننا بخير وسلام، وأن يتعافى الوطن وسائر أقطار العالم من جائحة كورونا.