979 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي بإربد هيئة الأمم المتحدة للمرأة و "إنجاز" تنفذان مشروع الفرصة الثانية لتعليم النساء عوائق انتخابية 346 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا حتى أيار ليلتان من الفن والثقافة الصينية تبهران جماهير جرش وعمان الراوي الذي كتب أسطورة الغياب في عمل بطولي، ملازم في الدوريات ينقذ فتاة من الغرق في اللحظات الأخيرة مستوطنون يحرقون مركبات فلسطينيين في الخليل حرارة مرتفعة ورياح عاتية تؤجج حريق كاليفورنيا الكبير ارتفاع أسعار النفط عالميا الاحتلال بواصل قصف مختلف مناطق قطاع غزة ارتفاع الذهب بفعل آمال خفض الفائدة الأميركية شهيد وأربعة جرحى في غارتين إسرائيليتين على جنوب لبنان افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة الجامعة الهاشمية السلط توسعة و تعبيد مدخل إسكان المغاريب بعد أعوام من الانتظار 2978 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم واشنطن: إعادة انتخاب مادورو رئيساً لفنزويلا اجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول اليوم وغدًا وفيات الإثنين 29-7-2024 النجم شراره يحترف في الخارج
منوعات

شاب يتصل بالطوارئ آلاف المرات يومياً بسبب الملل

{clean_title}
الأنباط -

حكمت محكمة في النمسا، على رجل يبلغ من العمر 20 عاماً بالسجن 18 شهراً. لاتصاله بخدمة الطوارئ 2004 مرات في اليوم نتيجة الملل. حسبما نقلت صحيفة "هيوت” النمساوية.

وأجرى الرجل النمساوي 2004 مكالمات يومياً بخدمة الطوارئ. باستخدام تطبيق مع جهاز نقر تلقائي وهاتفين ذكيين ونتيجة لذلك. تلقى مركز الإرسال مكالمة طوارئ كل 15 ثانية، وتم حظر نقطتين من نقاط الاتصال الثلاث لفترة طويلة.

 
 

وتم القبض على الرجل وأوضح المتهم تصرفه بشعوره بالملل. وقال: "إنني أستيقظ وأشاهد نيتفليكس وألعب ألعاب الكمبيوتر وألتقي بالأصدقاء، ولكن في بعض الأحيان أشعر بـ”الملل”.

كما قالت الشرطة للصحفيين إن الشاب مشتبه به أيضاً بسرقة صديقه. ونتيجة لذلك، كان القاضي صارماً قدر الإمكان مع المتهم وحكم عليه بالسجن لمدة عام وستة أشهر. ولم يدخل الحكم حيز التنفيذ بعد ويمكن لدفاع المتهم الطعن عليه.