الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي الأجنبي لعشاق الكافيين.. تعرفوا على الحد الذي يعرض قلوبكم للخطر الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط-وادي شعيب وطريق ماحص-وادي شعيب تجارب الدول للحد من الهجرة إلى المدن أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق
عربي دولي

كندا: 98 % من إصابات كورونا محلية

كندا 98  من إصابات كورونا محلية
الأنباط - قال وزير السلامة العامة الكندية بيل بلير إن الحكومة الفيدرالية تعمل ما يكفي على الحدود لحماية الكنديين من فيروس كورونا.
وأكد بلير للصحفيين اليوم الثلاثاء أن ضوابط الحدود الكندية هي من أكثر الضوابط صرامة في العالم، مبينا أن أكثر من 98 بالمئة من حالات كورونا في البلاد هي نتيجة انتقالات داخل المجتمع وليس السفر الدولي.
وجاءت تعليقات بلير في أعقاب انتقادات من رئيس وزراء مقاطعة اونتاريو كبرى المقاطعات الكندية دوج فورد بأن على الحكومة الفيدرالية بذل المزيد للحيولة دون الفيروس عن طريق المسافرين، وقال "يجب أن تطلب كندا من المسافرين الحصول على اختبار كورونا سلبي قبل الدخول الى البلاد".
وكانت كندا علقت جميع الرحلات الجوية من المملكة المتحدة بعد اكتشاف سلالة جديدة من كورونا هناك، وأكدت مديرة الصحة العامة الكندية تيريزا تام اليوم للصحفيين أن السلالة الجديدة لم يتم اكتشافها بعد في كندا.
الى ذلك، سجلت السلطات الصحية الكندية اليوم 28 وفاة جديدة بكورونا في مقاطعة كيبيك ليرتفع إجمالي الوفيات بالفيروس إلى 7794 كما سجلت 2183 إصابة جديدة ليصل إجمالي الإصابات إلى 181276 تعافى منها 154673 مريضا .
وفي حين مقاطعة أونتاريو سجلت اليوم 21 وفاة جديدة بكورونا لتصل حصيلة ضحايا الفيروس إلى 4188، سجلت المقاطعة كذلك 2202 إصابة جديدة بكورونا، ما يرفع إجمالي الإصابات إلى 160255 تعافى منها 136767 مريضا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير