الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي الأجنبي لعشاق الكافيين.. تعرفوا على الحد الذي يعرض قلوبكم للخطر الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط-وادي شعيب وطريق ماحص-وادي شعيب تجارب الدول للحد من الهجرة إلى المدن أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق
عربي دولي

الاحتلال الاسرائيلي يسجل رقما قياسيا بإصابات كورونا

الاحتلال الاسرائيلي يسجل رقما قياسيا بإصابات كورونا
الأنباط - أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم الثلاثاء، عن تسجيل رقم قياسي جديد، بعدد الإصابات بفيروس كورونا، وهو الأعلى منذ شهر تشرين الاول الماضي.
ونقل موقع "والا" الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، عن وزارة الصحة، انه تم تسجيل 3594 إصابة جديدة بكورونا، ليرتفع اجمالي عدد الإصابات الى 380095 منذ تفشي الوباء.
وتوزعت الإصابات على 27628 إصابة نشطة، و857 حالة ترقد بالمستشفيات، منهم 472 مريضا بحالة خطرة، و119 مريضا على أجهزة التنفس الاصطناعي. من جهته، قال منسق ملف كورونا بالحكومة الإسرائيلية، "نحن أمام موجة ثالثة من تفشي الفيروس، وندرس فرض الإغلاق الشامل"
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير