979 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي بإربد هيئة الأمم المتحدة للمرأة و "إنجاز" تنفذان مشروع الفرصة الثانية لتعليم النساء عوائق انتخابية 346 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا حتى أيار ليلتان من الفن والثقافة الصينية تبهران جماهير جرش وعمان الراوي الذي كتب أسطورة الغياب في عمل بطولي، ملازم في الدوريات ينقذ فتاة من الغرق في اللحظات الأخيرة مستوطنون يحرقون مركبات فلسطينيين في الخليل حرارة مرتفعة ورياح عاتية تؤجج حريق كاليفورنيا الكبير ارتفاع أسعار النفط عالميا الاحتلال بواصل قصف مختلف مناطق قطاع غزة ارتفاع الذهب بفعل آمال خفض الفائدة الأميركية شهيد وأربعة جرحى في غارتين إسرائيليتين على جنوب لبنان افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة الجامعة الهاشمية السلط توسعة و تعبيد مدخل إسكان المغاريب بعد أعوام من الانتظار 2978 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم واشنطن: إعادة انتخاب مادورو رئيساً لفنزويلا اجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول اليوم وغدًا وفيات الإثنين 29-7-2024 النجم شراره يحترف في الخارج
منوعات

نصائح لتوفير المال عند شراء مستلزمات المنزل

{clean_title}
الأنباط -


أشارت صحيفة "اليوم السابع المصرية”، إلى عدة نصائح يجب اتباعها خلال الشهر، لتوفير الكثير من النقود عند شراء مستلزمات المنزل، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير.

 

تخزين بعض المواد الغذائية

بنصح بتخزين بعض المواد الغذائية الأساسية مثل البطاطس والأرز والفاصوليا والحمص والعدس. وجميع مصادر البروتين الأخرى التي تساعد على الشعور بالشبع لفترة من الوقت، مثل الدجاج. حيث يمكن الحصول على أربع أو خمس وجبات من طائر واحد وتقسيمه خلال الأسبوع .

البحث عن عروض التخفيض

ينصح بالبحث عن المتاجر التي تطرح عروض لبيع مواد غذائية بأسعار مخفضة . مما يساعد على توفير الكثير من النقود، وشراء أطعمة عالية الجودة.

شراء المواد الغذائية المجمدة

ينصح أيضاَ بشراء المواد الغذائية المجمدة التي يمكن الاحتفاظ بها داخل "الفريزر”، طوال الأسبوع أو الشهر. والاستفادة منها في طهى الطعام، مما يساعد على توفير الكثير من النقود.

شراء الخضروات والفواكه فى موسمها السنوى

ينصح بشراء الخضروات والفواكه في موسمها السنوي، لضمان شراء أطعمة صحية طازجة، مثل العدس والبقول والخضار المختلفة والتي يمكن طهى بها العديد من الأطعمة المختلفة.

زراعة الخضروات والأعشاب

يفضل زراعة الخضروات والأعشاب والتي تساعد على توفير المال وضمان الحصول على طعام صحي، مع توفير المزيد من المال، مثل زراعة الطماطم والأعشاب والفلفل الحار على حافة النافذة.