وفيات الأربعاء 2-10-2024 اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق دراسة : أجل قراراتك المهمة لما بعد النوم لسد الشهية .. 4 أنواع من الشاي تناولها في الرجيم بالتعاون مع البنك العربي إطلاق "Omnify" أول منصةحلول مصرفية من نوعهافي المملكة من شركة أكابس ستاندرد آند بورز تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل الناطق الحكومي: موقف الأردن دوما أنه لن يكون ساحة للصراع لأي طرف مجلس الأمن يعقد جلسة الأربعاء بشأن الوضع في الشرق الأوسط مبادرات وحملات توعوية لمكافحة هدر الطعام في الأردن إدخال خدمة العلم الأردني في المناهج الدراسية ضرورة ملحة الصفدي: الصحفي المحارب الذي حمل فراسة الصحافة إلى ميدان السياسة بتوجيهات ملكية.. نقل مصابيْن بشظايا صواريخ إلى “الخدمات الطبية” لمتابعة علاجهما وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني “جنوب غزة/4” أرض المهمة "الملكية" تدعو المسافرين للتحقق من مواعيد رحلاتهم بعد إعادة فتح الأجواء الأردنية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن منح دراسية إعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقه أمام حركة الطائرات الجيش الإسرائيلي يتوعد إيران بـ"عواقب" بعد "أضرار مباشرة" للهجوم الصاروخي الداخلية: إصابتان طفيفتان نتيجة سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة الوحدات يتعادل مع الشارقة ويهدر فرصة الفوز "إدارة الأزمات" ينشر تحذيرات للمواطنين حال مشاهدتهم "مسيرات" في الجو

الأمن العام تتسلم معدات حديثة للشرطة النسائية والمختبرات والأدلة الجرمية

الأمن العام تتسلم معدات حديثة للشرطة النسائية والمختبرات والأدلة الجرمية
الأنباط - تسلمت مديرية الأمن العام اليوم الاثنين، مجموعة من الأجهزة والآليات والمعدات التقنية الحديثة مقدمة من الحكومة الألمانية.
وقال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة خلال حفل التسليم في إدارة الشرطة النسائية، إن هذه المعدات تأتي في إطار التعاون بين البلدين الصديقين، وانعكاساً للعلاقات القائمة بينهما والممتدة لعقود، والسعي لاستمرارها وتعزيز آفاقها خاصة في المجالات والأمنية الشرطية. وأعرب اللواء الحواتمة بحضور السفير الألماني في عمان بيرنهارد كامبمان، عن شكره للحكومة الألمانية والتزامها الدائم بدعم جهود مكافحة الجريمة، لافتاً إلى أهمية التعاون الدولي لتعزيز الأمن والسلم، والحد من الجريمة في دول العالم. وأشار السفير الألماني إلى عمق العلاقة بين البلدين الصديقين، مؤكدا حرص الحكومة الألمانية على رفع مستوى التعاون والتنسيق مع مديرية الأمن العام ودعمها في مجال بناء القدرات الفنية والتقنية وتوفير التكنولوجيا الحديثة.
وأشاد السفير كامبمان بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه مديرية الأمن العام في مجال مكافحة الجريمة وملاحقة مرتكبيها، وتقديم الخدمات الأمنية والإنسانية بأعلى المعايير العالمية.
واشتملت المعدات المقدمة من الحكومة الألمانية على معدات خاصة بمسارح الجريمة ومعدات طبية وشرطية، ومختبرات لتعليم اللغات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير