979 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي بإربد هيئة الأمم المتحدة للمرأة و "إنجاز" تنفذان مشروع الفرصة الثانية لتعليم النساء عوائق انتخابية 346 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا حتى أيار ليلتان من الفن والثقافة الصينية تبهران جماهير جرش وعمان الراوي الذي كتب أسطورة الغياب في عمل بطولي، ملازم في الدوريات ينقذ فتاة من الغرق في اللحظات الأخيرة مستوطنون يحرقون مركبات فلسطينيين في الخليل حرارة مرتفعة ورياح عاتية تؤجج حريق كاليفورنيا الكبير ارتفاع أسعار النفط عالميا الاحتلال بواصل قصف مختلف مناطق قطاع غزة ارتفاع الذهب بفعل آمال خفض الفائدة الأميركية شهيد وأربعة جرحى في غارتين إسرائيليتين على جنوب لبنان افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة الجامعة الهاشمية السلط توسعة و تعبيد مدخل إسكان المغاريب بعد أعوام من الانتظار 2978 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم واشنطن: إعادة انتخاب مادورو رئيساً لفنزويلا اجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول اليوم وغدًا وفيات الإثنين 29-7-2024 النجم شراره يحترف في الخارج
منوعات

هاتف روسي جديد يتحدى "أيفون" سيتم تصنيعه عبر هذه الشركة

{clean_title}
الأنباط -  

 دبي - العربية

تعمل شركة أمن تكنولوجيا المعلومات الروسي "كاسبرسكي"، على تطوير هاتف ذكي مقاوم للاختراق التجسسي، يسمح بمعالجة البيانات السرية من بين المستجدات التقنية الأخرى، وفقاً لما ذكره الرئيس التنفيذي للشركة، يوجين كاسبيرسكي.

طورت الشركة بالفعل نظام تشغيل للأجهزة المدمجة، فضلاً عن الإصدار الخاص بإنترنت الأشياء. وقال كاسبرسكي، إن إصدار الهواتف والأجهزة اللوحية سيكتمل في عام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "سبوتنيك" الروسي، واطلعت عليه "العربية.نت".

وقال كاسبرسكي: "بضغطة واحدة، يقوم المستخدم بتحويل الهاتف إلى نظام التشغيل الآمن للتحكم في توربين محطة طاقة على سبيل المثال. في هذا الوضع، لن تكون هناك خدمات من Google Play، لا شيء من هذا القبيل. ولكن هذا هو مجرد حلم".

ويسعى كاسبرسكي إلى صنع هاتف واحد يمكنه حمل نظامي تشغيل في آن واحد، وقال "كثير من الناس معهم هاتفان. إذا كانت هناك حاجة لوجود هاتف واحد مع نظام تشغيل متغير - فسنقوم بأشياء من هذا القبيل".

سيحمل الهاتف الروسي الجديد برمجيات تمكن من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، إضافة إلى برامج المكتب والمتصفح والتطبيقات مثل الآلة الحاسبة والمنبه.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة أمن تكنولوجيا المعلومات الروسية، "لم نفكر بعد في وجود متجر للتطبيقات مثل هواتف أبل، ولكن يجب أن يظهر شيء مشابه في المستقبل".

وذكر كاسبرسكي أن هناك بالفعل اتفاقًا مع شركة تصنيع هواتف ذكية صينية واختتم بالقول إن الجهاز سيخرج للنور بحلول نهاية العام المقبل.