اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
سلطة وادي الأردن: التقنيات الذكية في الري تعزز كفاءة الإنتاج والاستدامة الزراعية تباين في مواقف الولايات المتحدة وإيران بشأن مضيق هرمز والملف النووي وزير الصحة يوجّه بتأمين نواقص المواد المخبرية لضمان استمرارية الفحوصات عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز أجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة حبس مصري ترك الحشيش بجوار رضيعه .. فكاد يفقد حياته مخاطر ارتداء النظارات الشمسية دون فلتر للأشعة فوق البنفسجية العراق .. شاب يخسر حياته خلال تزاحم على وجبة "القيمة" الشعبية الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية البنك العربي يجدد دعمه لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام الكونغرس الأميركي يدعو لسحب القوات الأميركية من العمليات ضد إيران تجارة المركبات بيد القلة والمنطقة الحرة تدخل مرحلة "الإعدام" ترامب: الإيرانيون وافقوا على عدم امتلاك السلاح النووي "أرشيفو فار" الإسباني: هدف الجزائر الثاني أمام الأردن تسلل الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة عصف ذهني مع بنات افكاري"" الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية مدير عام "المصابين العسكريين" يزور مناجم الفوسفات المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية

أد مصطفى محمد عيروط:حديث جلالة الملك في مجلس السياسات

أد مصطفى محمد عيروطحديث جلالة الملك في مجلس السياسات
الأنباط -
حديث جلالة الملك في مجلس السياسات
حديث جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني المعظم واضحا ومباشرا لكل المواطنين والجهات المسؤؤله في الدوله في تطبيق سيادة القانون وعدم التهاون في اي مخالف للقانون ومهما كان وبين جلالة الملك بشكل واضح ومباشر بالبعد عن الفزعه وبأن محاربة الكورونا هو مسؤؤلية الجميع والمجتمع كله
وجلالة سيدنا واضحا ومباشرا في الحديث عن خط الدفاع الأول في محاربة الكورونا في الالتزام الفعلي بلبس الكمامه وكيفية التعامل معها ولهذا من واجبنا جميعا في اي مكان نشر ما قاله جلالة سيدنا في الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي وكل مواطن هو مسؤؤل في لبس الكمامه وعدم التهاون مع اي شخص غير ملتزم في لبس الكمامه والتباعد الاجتماعي
وسبق أن طالبت اكثر من مره بضرورة إصدار أمر دفاع بسرعه بوضع مخالفات عاليه لا تقل عن الف دينار لكل من لا يلبس الكمامه ومن لا يتقيد في لبسها الصحي وليس منظرا وطالبت اكثر من مره بإعطاء صلاحيات لكل المعنيين والمسؤؤلين ومن تعتمد عليه الدوله في مخالفات لمن لا يلتزم بلبس الكمامه والتباعد الاجتماعي ولكل مسؤؤل في دائرته وكل مسؤؤل عليه أن يتجول في الميدان ويتابع والمراجعين وليس فقط الأمن العام وديوان المحاسبه
فمن لا يلتزم في لبس الكمامه في اي دائره او مؤسسه أو وزاره أو جامعه أو في اي مكان يستحق العقوبه في دفع غرامه عاليه وقد تم ذلك في دول قريبه فانخفضت الحالات بشكل كبير وكل ذلك امام الالتزام والصبر لحين إيجاد اللقاح والعلاج واعتقد بأنه قريبا كما نسمع ونتابع
ولأنه لا يعقل ما نسمعه عن حالات وفيات في الكورونا من أعمار مختلفه وليس كبار السن فقط مما يشكل ضغطا اجتماعيا بضرورة اتخاذ قرارات من الحكومه لان ذلك مصلحه وطن ومجتمع في غرامات عاليه جدا لمن لا يلبس كمامه فكفى تردد وكفى العمل بالفزعه وردة الفعل فالكمامه هي خط الدفاع الأول فهناك آلاف من إصابات ووفيات وبدأنا جميعا بالقلق والخوف والملتزم يخاف من مستهترين لا يلتزمون بلبس الكمامه والتباعد الاجتماعي وللأسف هناك من يشيع وعدم التصديق في الكورونا فهؤلاء تفكيرهم سلبي وهم يعرفون بأن خطر الفيروس كبير وكبير ولا يميز وحديث البعض عن القطيع يكون تفكيره سلبي ومقاومة ذلك بالانتصار على الكورونا في مسؤؤلية الجميع وسيادة القانون بفرض غرامات عاليه لمن لا يلتزم بلبس الكمامه والتباعد وليس بحظر شامل طويل أو قصير أو حظر ذكي أو حظر غير ذكي فالحظر الشامل له آثار سلبيه مدمره اقتصاديا واجتماعيا ونفسيا
حمى الله الوطن والشعب والجيش والأجهزة الامنيه بقيادتنا الهاشميه التاريخيه بقيادة جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني المعظم
أد مصطفى محمد عيروط
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير