برلمان

النائب اسماعيل المشاقبة : لن ارحل من المفرق وسأبقى قريب للتواصل مع المواطن والتشاور حول قضايا الوطن المهة.

{clean_title}
الأنباط -
المفرق -الأنباط - يوسف المشاقبة.
عبر النائب الدكتور اسماعيل المشاقبه الفائز عن دائرة المفرق الانتخابية في مجلس النواب التاسع عشر عن فخره وسعادته بالثقة الكبيرة التي حصل عليها من ناخبيه في محافظة المفرق.
وأضاف النائب الدكتور المشاقبة أنني سأكون عند الثقة في تحمل هذه المسؤولية لإيصال صوت المواطن تحت قبة البرلمان. ووجه النائب الدكتور المشاقبة شكره وتقديره إلى عشيرته الواحدة في محافظة المفرق ومن كافة الأصول والمنابت والتي أكن لها كل تقدير وعرفان والذين وقفوا معي جمعيا لتحقيق هذا الفوز والنجاح والذي اعتبره إنجازا للجميع.
وأشاد النائب الدكتور المشاقبة بنجاح الاستحقاق الدستوري والإجراءات الناجحة من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب في المفرق والأجهزة الأمنية والذين قاموا بجهود مميزة في إنجاح هذا المنجز البرلماني الوطني.
وأشار النائب الدكتور المشاقبة إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والذي يولي الشباب الرعاية والاهتمام والدعم جاءت هذه النخبة من النواب الشباب والذين سيكون لهم الدور الاكبر في هذه المرحلة والتي تحتاج منا إلى المزيد من العمل والجهد للنهوض بمستوى الأداء والعمل البرلماني المطلوب.
وأكد الدكتور المشاقبة إلى أننا سنعكس صورة أفضل لمجلس النواب القادم من خلال التركيز على التشريع والرقابة بشكل يضمن تحقيق العمل المطلوب منا وعلى أكمل وجه. وفيما يتعلق بدائرته الانتخابية أوضح النائب الدكتور المشاقبة بأنه لن يرحل إلى العاصمة عمان وسبيقي في دائرته للتواصل مع المواطنين لمتابعة كافة القضايا والعمل على حلها، بالإضافة إلى التشاور مع ناخبيه حول مختلف المواضيع التي تخدم المصلحة العامة والوطن.
وبين بأنه سيعمل جاهداً بوضع خطط عمل تشاركية للتعرف على احتياجات أهالي محافظة المفرق من الخدمات والمشاريع نظرا للحاجة الضرورية وخصوصا التنموية منها. واختتم النائب الدكتور المشاقبة حديثه قائلا " أنني اشكر الجميع من من أبناء دائرة المفرق الانتخابية الذين منحنوني الثقة أو الذين لم يمتحنوني وسأكون بعون الله نائباً للجميع في سبيل تحقيق الأفضل للوطن وتقدمه وتطوره وفي المجالات كافة"
الأنباط -
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )