عوني فريج :ليش معان !!

عوني فريج ليش معان
الأنباط -
الأنباط -
من كل حدب وصوب لعلع الرصاص في معظم ان لم نقل كل محافظات ومدن المملكة حتى العاصمة .. كلهم شاركوا في افراح النواب المنتخبين وزفة الفوز في مقاعد المجلس الجديد ..واطلقوا العنان لكل الاسلحة والرشاشات وكأن المشهد "مش ناقصه" الا اظهار البطولات والتغني بالامجاد وابتكار شتى صنوف الاحتفالات التي ابتدعها انصار السادة النواب المنتخبون ..حيث شاهدنا الاسلحة الحديثة بانواعها المختلفة شارك في اقتنائها الكبار والصغار وفي مشاهد اخرى بعض النساء ..!!
الامر هنا غير مألوف ابدا في ظل الاوضاع الصعبة التي يمر بها بلدنا وعطفا على قرار الحكومة بفرض الحظر الطويل لمنع مثل تلك المظاهر المتوقعة والمؤسفة في ان معا ..لكن الطريف ان ما حسبته الحكومة حصل ولسان حالها يقول من مأمنه يؤتى الحذر.. وكأنها بهذا القرار وفرت للبعض من المواطنين الفرصة للاحتفال بكل راحة ومحبة وسرور ..على العكس من الفكرة التي من أجلها كان قرار الحظر الطويل ..!!
الى هنا الامور عادية باعتبارنا اعتدنا على مثل تلك الافعال في السابق والتي لم تجد من يردعها بشكل حازم وجاد من كل الحكومات المتعاقبة ..لكن من غير المألوف ان تتحمل معان وحدها وزر ما حصل من بعض حملة الاقلام ان لم نقل حملة المباخر والاعلام غير المسؤول ..الذين تنادوا للاساءة الى معان المجد والعز ومنطلق ثورة العرب ..ليش معان .. وكلنا شاهدنا الطخ شغال في المحافظات المختلفة ..ليش معان .. والافعال شملت الجميع ..ليش معان كتب عليها ان تكون بوز مدفع في كل حدث تخرج فيه الامور عن المنطق والانظمة والقوانين ..!!
وهنا نقر ونؤكد ان ما حصل "غلط" ولا يجوز لاحد الاستقواء على الدولة والخروج عن القانون والانظمة والتشريعات وسيادة الامن والامان الذي نتغنى به ليل نهار ..بس ليش معان برأي البعض في الاعلام تتحمل وحدها الاخطاء ..!

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )