بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!! بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى الشركة المالكة لـChat GPT تستعين بأكبر مسؤول استخباراتي سابق علماء يكتشفون حفريات "شبح البحر" الطائر في أستراليا
مقالات مختارة

الكابتن محمد الخشمان:كنت متفائلا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -كنت متفائلا في الصباح وانا اشاهد نتائج انتخابات مجلس النواب التاسع عشر وخصوصا عندما كانت النتائج تشير الى نجاح العديد من الوجوه الجديدة اصحاب الثقافة والوطنية والفكر الحديث لبناء نموذج جديد من الديمقراطية الذكية ولكن ومع الاسف بعد كل ما شاهدناه من مظاهر احتفالية تم استخدام الاسلحة بكافة انواعها فيها واستخدام الاطفال لاظهار الرجولة وغيرها من المخالفات القانونية والعالمية التي اخجل ان اذكر اي منها في هذا المقام وحيث ان الناجحين الذين تفاءلنا بهم لم يستطيعوا ايقاف هذه المهازل من مشجعينهم وناخبينهم فان تفاؤلي ذهب مع الريح واعلن انه اذا كانت هذه البداية فكيف سيكون الاداء؟

البلاد تمر في ظروف صحية واقتصادية صعبة ونحن جميعا نترحم على شهدائنا وندعوا العالم للوقوف الى جانبنا وبالجانب الاخر يرى العالم هذه المظاهر المتخلفة ويتساءل هل انتم فعلا شعب يريد المساعدة؟ هل انتم فعلا تحتاجون ان نقف الى جانبكم ؟؟ من لا يصدق ما اقول فليتابع ويرى التقارير الاخبارية عن الاردن وما يجري فيه هل من المعقول ان يعاني 8 مليون مواطن من تخلف 20 الف لا ينظرون الى الوطن بشمولية ولكن بانانية مطلقة لا حول ولا قوة الا بالله العظيم .. بدلا من ان يكون اليوم هو يوم فخر واعتزاز وطني لليوم عدنا الى المربع السلبي واصبحنا حديث العالم.

اعذروني اخواني النواب الفائزين الملتزمين فغير الملتزمين اضاعوا فرحتنا بكم.

عموما شكرا للحكومة والاجهزة الامنية على سعة صدرها وعلى قيامها بواجباتها بامانة واحتراف ولكن نحن الشعب الصامت لم نستطع ان نكون في جانبكم اليوم باكثر من هذا القلم الذي خط هذه السطور.