مدير الأمن العام يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 يتعامل مع أكثر من (38) ألف مراجع الصفدي يؤكد ضرورة حماية لبنان من حرب جديدة القيسي والسقاف في اجتماع تنسيقي حول وضع خطة استثمارية سياحية لأم الجمال مارسيل يوجه عدة رسائل الى فلسطين من قلب جرش البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الاقتصاد الرقمي لجامعة عجلون الملكية الأردنية تعلق رحلاتها إلى بيروت اليوم وغدا وزير البيئة: الأردن يسير نحو الاستدامة والاقتصاد الأخضر ومجابهة التغير المناخي وزير الاتصال الحكومي يستقبل مديرة مكتب اليونسكو في الأردن الملك يهنئ العاهل المغربي بذكرى الجلوس على العرش أمين عام وزارة الشباب ومدير الشؤون الفلسطينية يلتقيان رؤساء لجان مخيمات المملكة الثلاثة عشر " وكلاء الاعسار" تجتمع برئاسة الشمالي وتقرير تعديلات على امتحان وكلاء الاعسار وجبات عُمانية تقليدية تجذب السياح بمحافظة ظفار مع أقتراب "سوفيكس" رئيس سلطة العقبه يطلع سير العمل في أرض المعارض الملك يتسلم التقرير السنوي لحالة حقوق الإنسان في الأردن لعام 2023 979 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي بإربد هيئة الأمم المتحدة للمرأة و "إنجاز" تنفذان مشروع الفرصة الثانية لتعليم النساء عوائق انتخابية 346 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا حتى أيار ليلتان من الفن والثقافة الصينية تبهران جماهير جرش وعمان
منوعات

تغريدات.. هكذا ينتظر مشاهير أميركا نتيجة الانتخابات

{clean_title}
الأنباط -
 

خصص مشاهير الفن في الولايات المتحدة منشورات عدة للتعليق على التأخر الحاصل في إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، التي يتنافس فيها الرئيس الجمهوري دونالد ترامب مع المرشح الديمقراطي الأوفر حظا جو بايدن.

وما يزال الأميركيون والعالم أجمع ينتظرون إعلان هوية "سيد البيت الأبيض" بعد 4 أيام من إجراء الانتخابات، حيث تواصل بعض الولايات فرز الأصوات.

ويملكبايدنحاليا 264 مقعدا في المجمع الانتخابي، ويحتاج إلى الفوز بواحدة من الولايات المتأرجحة حتى يرفع رصيده إلى 270 مقعدا ويصبح رئيسا للولايات المتحدة.

في المقابل، يملكترامب214 صوتا في المجمع الانتخابي، ويحتاج إلى 56 للوصول إلى 270 مقعدا.

وتفاعل المشاهير فيالولايات المتحدةعبر حساباتهم الاجتماعية الضخمة، التي تضم الملايين من المتابعين، مع ما يحصل، بين فئة تؤيد المرشح الديمقراطي وأخرى تساند الرئيس الحالي.

ونشر الممثل الأميركي الشهير ويل سميث مقطع فيديو لرجل يعد الثواني بشكل طريف، في إشارة إلى طول انتظار النتيجة الحاسمة للسباق الرئاسي.

 

وعلقت المغنية الأميركيةلايزو على التأخر، بنشرعدد من الفيديوهات عبر "تيك توك"، والتي تظهر من خلالها حالة اليأس والتعطش لمعرفة اسم الرئيس الفائز.

آخر هذه الفيديوهاتتظهر فيها وهي تستيقظ من النوم وتتصفح هاتفها على الفور، قبل أن تقول متنهدة "ما زلنا لم نعرف"، ثم تعود إلى الفراش.

 

الكوميديكريس روكساهم هو الآخر بتعليق عبر حسابه في إنستغرام، أرفقه بصورة تظهر الولايات التي أعلنت النتائج مبكرا.وقال: "الغريب أنني لا أشعر بنشوة الاحتفال"، في إشارة إلى فوز بايدن المتوقع.

من جهته، نشر المغني الشهير جون ليجند مقطع فيديو علىإنستغرام، يغني فيه "Georgia On My Mind" الخالدة، للاحتفال بالتقدم الذي حققه بايدن في هذه الولاية، رغم عدم الانتهاء بعد من عملية الفرز.

 

كاردي بي هي الأخرى نشرت مقطع فيديو قصير تدخن فيه عدة سجائر بشكل متتالي، في إشارة إلى طول مدة الانتظار.

أما المقدم التلفزيوني الكوميدي الشهير كونان أوبراين فنشر تغريدة مساء أمس على حسابه في تويتر قال فيها بطريقة ساخرة: "يبدو أن ترامب يريد أن يقضي الحجر الصحي في البيت الأبيض".

 

ونختم بتعليق الممثل الشابكريس إيفانز، الذي غرد في تويتر بالقول: "واو. مرحبا أيها الجمهوريون، هل تستمعون إلى هذا -الشخص- الذي ينشر أكاذيب بالجملة حول نزاهة عمليتنا الديمقراطية؟"