اربد

مخالفة واحدة للدعاية الانتخابية بثالثة اربد و 1572 موظفا يشاركون بادارة الانتخابات

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -قال رئيس لجنة الانتخاب الدائرة الثالثة للواءي بني عبيد والمزار الشمالي المهندس علي ابو نقطة ان فرق الرقابة التابعة للجنة دائرة الانتخاب في المحافظة رصدت مخالفة واحدة لتعليمات الدعاية الانتخابية لعرضها وسائل الدعاية الانتخابية في اماكن غير مسموح بها في حين لم ترد أية شكاوى مخالفات تتعلق بالمال الاسود، وفي حال تلقيها سيتم التعامل معها بكل جدية.
وبين في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم ان 1572موظفا سيشاركون في إدارة الانتخابات النيابية، جرى تدريبهم على عملية الاقتراع في ظل اتباع كافة الإجراءات والاشتراطات والتعليمات الصحية.
واضاف ابو نقطة أن اللجنة أنهت كافة استعداداتها للعملية الانتخابية في ظل الوضع الوبائي الحالي من حيث توزيع الناخبين ضمن مراكزهم لتحقيق الاشتراطات الصحية والتباعد لتفادي الاكتظاظ في مراكز الاقتراع والفرز، مشيراً إلى تجهيز48 مركزاً للاقتراع فيها 242صندوقاً، مربوطة إلكترونياً لضمان نزاهة العملية الانتخابية.
وبين أن اللجنة على أهبة الاستعداد والجاهزية للعمل على إدارة العملية الانتخابية وتسهيل الأمور في ممارسة المواطن حقه في الانتخاب، وتعزيز الثقة بإجراءات إدارة العملية الانتخابية.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )