مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية
اربد

إربد: حوارية حول أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات النيابية المقبلة

إربد حوارية حول أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات النيابية المقبلة
الأنباط -
الأنباط -عقدت هيئة شباب كلنا الأردن فرع إربد الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبالتعاون مع وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية مساء أمس السبت، جلسة نقاشية حول أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات النيابية المقبلة، عبر تطبيق زووم.
وحاور أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة خلال الجلسة، 100 شاب وشابة، ممثلين عن المجتمع المحلي والأحزاب والتيارات السياسية والجمعيات في محافظة إربد، حول الدور الكبير لمشاركة الشباب في انتخاب مجلس نيابي قوي قادر على مواجهة التحديات التي يمر بها الأردن والمنطقة، والعمل على تحقيق الأهداف المرجوة التي يتطلع لها الشباب الأردني.
واشار مدير عام الهيئة عبدالرحيم الزواهرة، الى الدور التشاركي الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات المعنية لإنجاح الانتخابات النيابية القادمة.
من جهته، بين منسق الهيئة فرع إربد سامر مراشدة، أهمية تفعيل دور الشباب ومشاركتهم في الانتخابات النيابية القادمة، خاصة الشباب الذين سينتخبون أول مرة وعددهم يقارب نصف مليون شاب وشابة ضمن الفئة العمرية من (18- 21 عاما)، آملين أن يكون ثلثي المجلس القادم من فئة الشباب وضمن الفئة العمرية من 18- 42 عاما.
وفي نهاية الحوار تم طرح العديد من الأسئلة والمقترحات من قبل الشباب والشابات المشاركين لتفعيل وزيادة مشاركة الشباب في انتخاب المجلس النيابي المقبل.
--(بترا)