اعلان فصل تيار كهربائي الأردن يدين عدوان الاحتلال على مخيم طولكرم الذي أسفر عن ارتقاء وإصابة العشرات ذكرى وفاة اللواء المتقاعد قاسم الناصر غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة الاحتلال يشن غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية .. والهدف خليفة نصرالله الجيش يسقط درون محمّلة بمواد مخدرة من الواجهة الحدودية الغربية وزيرة التنميه الاجتماعيه تفتح اول سوبر ماركت خيري في المملكة لبنك الطعام الاردني الأمن العام ينفي صحة التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف التراجع يسود البورصات الخليجية وسط مخاوف من تصعيد الصراع في المنطقة المنتخب الوطني يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن برعاية الأمير فيصل بن الحسين الافتاء : الجمعة أول ايام شهر ربيع الثاني أبو السمن: حريصون على التواصل المباشر وفي أرض الميدان مع مختلف الجهات والفعاليات وعلى رأسها مجالس المحافظات السفير البطاينة يقدم أوراق اعتماده إلى ملك بلجيكا الصفدي ونظيره المصري يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان فورا القوات المسلحة تتسلم علاجات من منظمة الخدمات "فاونديشن" الباكستانية وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نائب الرئيس السوري الجوردن رايدرز ينهي تجهيزات رالي اليوبيل الفضي مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح

أيلة تعلن انطلاق الترشح للموسم الرابع من مبادرة تكريم

أيلة تعلن انطلاق الترشح للموسم الرابع من مبادرة تكريم
الأنباط -
الأنباط -أعلنت شركة واحة "أيلة" للتطوير في العقبة عن انطلاق الترشح للموسم الرابع من مبادرة تكريم إلكترونيا؛ التزاماً بالقرارات الحكومية في ظل تداعيات جائحة كورونا.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين إن المبادرة تقدم جائزة تقديرية لفئات مختلفة من المجتمع تحددها لجنة بهدف تعزيز الريادة والابتكار والبحث في مشاريع وبرامج إيجابية قابلة للتنفيذ، وتخدم الشأن الأكاديمي والعلمي والبحثي والمجتمعي من خلال تسليط الضوء على هذه الأفكار وإبراز جهود القائمين عليها وتشجيعها على الاستمرار.
وأضاف أن المبادرة أثبتت دورها في المجتمع المحلي عبر تعزيز ونشر ثقافة الإبداع ودعم المتميّزين ذوي البصمات الإيجابية على مستوى قطاع التعليم وريادة الاعمال في العقبة، لافتا إلى أن الشركة وللتسهيل على المشاركين ولنشر أهدافها على أوسع نطاق، خصصت موقعا إلكترونيا للمبادرة https://takreemayla.com/ بالتزامن مع بدء التقدم بطلب الاشتراك لموسمها الرابع.
وقال رئيس اللجنة العليا للمبادرة مدير العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في الشركة الدكتور نضال المجالي إن المبادرة تمثّل دعوة للتميّز والإبداع وإبراز جهود المبدعين وكفاءاتهم والبناء عليها للتطوير مستقبلاً.
ولفت إلى أن أيلة وشركاءها في وزارة التربية والتعليم والجامعة الأردنية فرع العقبة وكلية العقبة الجامعية وجامعة العقبة للتكنولوجيا يتطلعون لمواصلة المبادرة دعم الأجيال الشابة ومواكبة كل جديد لتعزيز المسيرة الوطنية.
واوضح أن الترشح للموسم الرابع يشترط تقديم الطلبات إلكترونياً لتصنيفها ومطابقتها للشروط الأساسية من لجنة المبادرة، وإعلام المتأهلين للمرحلة الثانية بتنفيذ مبادراتهم ورصد نتائجها بعد ملء نموذج طلب خاص يرسل للمتأهلين فقط.
يشار إلى أن التكريم يتوزع على 5 مستويات تضم طلبة المدارس والجامعات وأساتذة الجامعات والمعلمين، ويستمر تقديم الطلبات حتى العاشر من كانون الثاني 2021.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير