20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي الأردن يدين عدوان الاحتلال على مخيم طولكرم الذي أسفر عن ارتقاء وإصابة العشرات ذكرى وفاة اللواء المتقاعد قاسم الناصر غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة الاحتلال يشن غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية .. والهدف خليفة نصرالله الجيش يسقط درون محمّلة بمواد مخدرة من الواجهة الحدودية الغربية وزيرة التنميه الاجتماعيه تفتح اول سوبر ماركت خيري في المملكة لبنك الطعام الاردني الأمن العام ينفي صحة التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف التراجع يسود البورصات الخليجية وسط مخاوف من تصعيد الصراع في المنطقة المنتخب الوطني يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن برعاية الأمير فيصل بن الحسين الافتاء : الجمعة أول ايام شهر ربيع الثاني أبو السمن: حريصون على التواصل المباشر وفي أرض الميدان مع مختلف الجهات والفعاليات وعلى رأسها مجالس المحافظات السفير البطاينة يقدم أوراق اعتماده إلى ملك بلجيكا الصفدي ونظيره المصري يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان فورا القوات المسلحة تتسلم علاجات من منظمة الخدمات "فاونديشن" الباكستانية

الكرك: النعيمي يُكرم معلمين عن أفضل مبادرة في عملية التعليم عن بعد

الكرك النعيمي يُكرم معلمين عن أفضل مبادرة في عملية التعليم عن بعد
الأنباط -
الأنباط -كرّم وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي اليوم الاثنين، عبر تطبيق زووم معلمين من مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظة الكرك حصلوا على أفضل مبادرة في عملية التعليم عن بعد للعام الماضي بالتزامن مع يوم المعلم العالمي.
وقال النعيمي عبر التطبيق: إن المعلمين صروح للبذل والعطاء والإخلاص؛ فهم محراب التدريس المباشر الذين يتابعون طلبتهم في تعلمهم عن بعد خصوصا في ظروف جائحة كورونا، مثمنا جهودهم الكبيرة وهمتهم العالية في تعليم هذا الجيل لإنارة طريقهم بالعلم والمعرفة.
وقال مدير تربية الأغوار الجنوبية سامي الكواليت إن هذا التكريم يعد حافزا إيجابيا لجميع المعلمين ليتفاعلوا أكثر في هذه العملية التعليمية خصوصا في ظروف جائحة كورونا، مشيرا إلى قصص نجاح كثيرة في المدارس التابعة للمديرية إلا أنه جرى اختيار أفضل مبادرة للتعلم عن بعد من خلال تصميم قناة على اليوتيوب تبث شروحا للدروس التي يدرسها المعلم أشرف العجالين من مدرسة المزرعة الثانوية الشاملة للبنين. وقال مدير تربية القصر الدكتور حسين الدغيمات إنه جرى تكريم المعلمة هبة الضرابعة من مدرسة إمرع الثانوية الشاملة للبنات لإنشائها مجموعات تدريسية عبر قنوات التواصل الاجتماعي تتضمن فيديوهات على اليوتيوب وإنشاء مجموعات على الواتس أب ونشر أوراق عمل وإجابات نموذجية عبر منصة درسك التعليمية من الصف السابع حتى أول ثانوي علمي.
وقال مدير تربية الكرك الدكتور عبد الحي القرالة إنه جرى تكريم المعلمة عائشة الخطيب من مدرسة حليمة السعدية الأساسية المختلطة لإنشائها مجموعات تدريسية عبر قنوات التواصل الاجتماعي تتضمن فيديوهات على اليوتيوب وإنشاء مجموعات على الواتس أب ونشر أوراق عمل وإجابات نموذجية عبر منصة درسك التعليمية. وقالت مديرة تربية المزار الجنوبي مي الرهايفة إن من نصيب المديرية تكريم إحدى معلماتها سميرة الطراونة من مدرسة المزار الثانوية للبنين على ما قدمته من جهد في خدمة العملية التربوية.
- -(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير