20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي الأردن يدين عدوان الاحتلال على مخيم طولكرم الذي أسفر عن ارتقاء وإصابة العشرات ذكرى وفاة اللواء المتقاعد قاسم الناصر غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة الاحتلال يشن غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية .. والهدف خليفة نصرالله الجيش يسقط درون محمّلة بمواد مخدرة من الواجهة الحدودية الغربية وزيرة التنميه الاجتماعيه تفتح اول سوبر ماركت خيري في المملكة لبنك الطعام الاردني الأمن العام ينفي صحة التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف التراجع يسود البورصات الخليجية وسط مخاوف من تصعيد الصراع في المنطقة المنتخب الوطني يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن برعاية الأمير فيصل بن الحسين الافتاء : الجمعة أول ايام شهر ربيع الثاني أبو السمن: حريصون على التواصل المباشر وفي أرض الميدان مع مختلف الجهات والفعاليات وعلى رأسها مجالس المحافظات السفير البطاينة يقدم أوراق اعتماده إلى ملك بلجيكا الصفدي ونظيره المصري يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان فورا القوات المسلحة تتسلم علاجات من منظمة الخدمات "فاونديشن" الباكستانية

عبيدات: لابد من تغيير نمط عمل الاستقصاء الوبائي

عبيدات لابد من تغيير نمط عمل الاستقصاء الوبائي
الأنباط -
الأنباط - قال الناطق باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة نذير عبيدات، إن سبب التراجح بين إصابات كورونا المسجلة اليوم السبت وامس يعود إلى كون يوم الجمعة عطلة، وبالتالي عدد الفحوصات المخبرية قليلة بالمقارنة مع باقي أيام الأسبوع.

وأضاف عبيدات، خلال استضافته عبر المملكة، أن متوسط إصابات كورونا في المملكة خلال الأسبوع الماضي يبغ ألف إصابة، مشيرا إلى أن ارتفاع الإصابات لا تعني قفزة كبيرة بالمقارنة مع الأسابيع الماضية.

ولفت إلى أن اعداد الفحوصات التي تجريها وزارة الصحة جيدة، مؤكدا أن مسألة تأخر ظهور النتائج موجودة في كثير من دول العالم.

وشدد على ضرورة تغيير نمط وآلية عمل فرق الاستقصاء الوبائي وزيادة اعدادها في المملكة، مشيرا إلى ضرورة وجود إداريين لإدخال بيانات العينات.

وأكد أن المملكة طورت البروتكول العلاجي للفيروس اكثر من المرة، مشيرا إلى وجود عدة مضادات لكورونا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير