عزات العدوان بعد تجربة اللامركزية يخوض الانتخابات

عزات العدوان بعد تجربة اللامركزية يخوض الانتخابات
الأنباط -
الأنباط -


قال عضو اللامركزية السابق الدكتور عزات العدوان في حديثة الى "الأنباط" ان اللامركزية تجربة فريدة مليئه بالحماس والإنجاز اذ تعنى بالتنمية والاستثمار .

واشار العدوان انه وبعد حصوله على ثقة ابناء منطقته في انتخابات اللامركزية عن منطقة شفا بدران عملنا بمعيه مجموعة من الزملاء من ذوي الخيرة بروح الفريق الواحد حيث عقدنا العديد من الاجتماعات والزيارات الميدانية تلمسنا هموم ومطالب المواطنين وحققنا العديد من الانجازات في مختلف القطاعات.

واستعرض الدكتور عزات العدوان لمحه عن الخدمات التي انجزت بجهود زملائة اعضاء اللامركزية في مختلف القطاعات حيث تم تحويل مركز صحي شفا بدران الى شامل إضافة توسعة المركز ، واجراء صيانه صيانة لمركز صحي حي كوم ياجوز اضافة الى تعبيد وفتح طرق خارج حدود التنظيم وإنشاء مركز أثار ياجوز بمنطقة شفا بدران وإنشاء مركز( إداري) زراعي لواء الجامعة في منطقة شفابدران وحل مشاكل توصيل المياه للمنازل .

ولفت الى انه اعضاء مجلس اللامركزية اجرى صيانة كافة مدارس في منطقة شفا بدران وعمل دراسات لثلاث مدارس من أجل الإزالة والانشاء وتم ترخيصها وتم العمل والمتابعة لشراء قطعة أرض من قبل وزارة التربية والتعليم لانشاء مدرسة ثانوية شاملة للبنين في منطقة الكوم مدرسة أساسية في منطقة مرج الاجرب شفابدران.

واشار العدوان انه وبالشراكة مع امانة عمان تم احالة عطاء دراسة مركز شباب لمنطقة لواء الجامعة شفابدران.


وبين العدوان" للانباط "ان تقديم استقاله من اللامركزية للانتقال من الدور التنموي الخدمي إلى الدور الرقابي التشريعي مشيرا الى خوض غمار الانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر عن الدائرة الخامسة ضمن قائمة الاصلاح .

 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )