دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
كتّاب الأنباط

محمد عبيدات يكتب : رسائل إنتخاببة من القلب في زمن كورونا

{clean_title}
الأنباط -

الرسائل الإنتخابية موجهة للناخبين والمترشحين والهيئة المستقلة للإنتخاب والأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة كافة والقطاع الخاص:

1. إلى الناخبين الكرام: المشاركة بالإنتخابات أولاً باختياركم الأفضل والأكفأ والأقوى والأقدر على تحمّل المسؤولية الوطنية. فانتخابكم للنيابة وربما لحكومة البرلمانية؛ والحفاظ على الأمن والنظام ومقدرات الوطن والعملية الإنتخابية؛ "إنّ خير من إستأجرت القوي الأمين"؛ وكيفما تكونوا يولّى عليكم، فاختياركم يعكس صفاتكم؛ ونريد برلماناً تقبلون به، لا برلماناً تسعون لتغييره بعد فرز أصواته! وأرجوكم تحكيم ضمائركم وعقولكم لا عواطفكم أو مشاعركم، وأن تتقوا الله في هذا الوطن"!

2. إلى المترشحين الكرام: التفاؤل بالنجاح وقبول النتيجة "والقدرية" مهما كانت؛ والتنافسية وبروح رياضية شريفة؛ "الناجحون النواب" عليكم تحكيم ضمائركم في خدمة الوطن والمواطن وتطبيق برامجكم الإنتخابية على أرض الواقع؛ ورسوبكم لا يعني عدم كفاءتكم ولكن يعني حصولكم على أصوات أقل من المنافس، فهذا حال الديمقراطية.

3. إلى الهيئة المستقلة للإنتخابات: شكراً من القلب على جهودكم الرائعة لأجل إدارة الإنتخابات؛ وإجراءات الشفافية والنزاهة كالعادة مطلوبة وفق القانون.

4. الأجهزة الأمنية ووزارات ومؤسسات الدولة: جهودكم المخلصة كالعادة للحفاظ على الأمن وسير عملية الإنتخابات مقدّرة عند كل أردني شريف؛ وتقديم اللوجستيات باقتدار شيء يشار له بالبنان.

بصراحة: الإنتخابات في زمن كورونا لها محدداتها وتحدياتها؛ لكن التنافسية الشريفة والديمقراطية الحقّة ديدنا في ذلك؛ ونتطلّع إلى قبول النتائج أنّى كانت بروح رياضية ومواطنة شريفة؛ ونتمنى للجميع من القلب كلّ موفقية وسداد ونجاح، والخيرة فيما سيختاره الله تعالى!

صباح الوطن الجميل