احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
برلمان

المال الأسود يحيل 3 نواب حاليين إلى القضاء

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
أكد الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني أن هناك فرقا بين المال السياسي، والمال الأسود، فالمال الأسود يقصد به تغيير إرادة الناخب والتأثير عليها، أما المال السياسي فهو متاح ومراقب من قبل الهيئة، فهناك سقوف للصرف وهناك رقابة صارمة عليها.


وأضاف في حديث خاص مع قناة رؤيا أن الهيئة مازالت تتعامل مع قضايا المال الأسود، وقد أثبتنا للجميع محاربتنا لهذا النوع من التأثير على إرادة الناخبين وشراء الذمم والرشوة والتحويل للقضاء بعد التأكد والتحقق من صحة البلاغات التي تردنا، وقد حولنا 3 قضايا فيها 3 نواب حاليين للقضاء تتعلق بالمال الأسود.

وأشار إلى أن هناك 100 مخالفة وردت للهيئة، عدد قليل منها متعلق بالمال الأسود، والباقي متوسط الخطورة تعالج ميدانيا.