كتّاب الأنباط

عوني فريج يكتب : ميسي .. يحق للشاعر !

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
كما يقال تعزيزا لمكانته وعبقرية فكره .. يحق للشاعر ما لا يحق لغيره ..فأننا معشر الرياضيين نقول يحق للنجم ميسي ما لا يحق لغيره تعزيزا لعبقرية فنه وسحره ونجوميته .. وتقديرا لمكانته العالية في نفوس الجماهير في كل انحاء العالم  ..ومشواره الاثير والمشرف مع فريقه العريق برشلونة ..الذي خاض معه كل منافساته وحقق من البطولات والانجازات والاهداف والارقام والاعجاز .. ما لم يحققه اي لاعب في تاريخ هذا النادي العريق ..بحيث يصعب على غيره ملامسة كل الارقام القياسية التي سجلها هذا النجم الساحر خلال العشرين عاما التي قضاها لاعبا في صفوف الفريق الاسباني الكبير ..
الصدمة التي اصابت عشاق الفريق الكاتالوني لحظة سماع الاخبار التي تحدثت عن الرحيل المتوقع لنجمهم الرائع الى الفريق الانجليزي مانشستر سيتي ..كانت مبررة لا بل مشروعة بعد ان تعايشوا خلال السنين الطوال الماضية ..مع نجم ادخل الى نفوسهم البهجة والسعادة ..وفتن عقولهم بالاداء الذي يرقي الى مستوى السحر والاعجاز ..بحيث لم ينافسه سوى القليل من نجوم الساحرة المستديرة ومنهم منافسه الدائم كريستانو رونالدو ..لا سيما وان كل الانجازات الكبيرة التي حققها برشلونة ارتبطت بشكل كبير بالابداع الذي قدمه النجم الاسطورة ميسي ..
غير ان حسابات اللاعب تختلف في كثير من المواقف عن حسابات عشاقه .. بحيث تتقدم  مصلحته الشخصية على كل المصالح الاخرى ومنها مصلحة فريقه بطبيعة الحال ..وهذا ما حصل تماما مع النجم ميسي الذي وجد ان بقائه مع برشلونة في الفترة المقبلة ..قد لا يغير من واقع الحال بعد ان وصل الفريق الى مرحلة من التخبط والتراجع وضعف الاداء .. جسدته على ارض الواقع الخسارة الكارثية التي تلقاها امام بايرن ميونيخ الالماني ..ما رسخ القناعة لديه ان وجوده في الفترة القادمة لا يخدم ابدا طموحاته الشخصية المتمثلة بمواصلة الاحتفاظ بارقامه والقابه والسيطرة على لقب افضل لاعب والذي خطفه ست مرات ..الى جانب تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا وهو ما لا يمكن من وجهة نظره ان يفعله الان مع برشلونة ..!!
قد يغادر ميسي برشلونة الى وجهته القادمة التي يراها تحقق اماله وطموحاته فيما تبقى لديه من عطاء ..وقد يعيد النظر في تفكيره ويواصل مشواره مع فريقه الذي احب ..لا سيما وان حجم الضغوط التي يواجهها من شأنها ان تعيد برمجة افكاره نحو البقاء وتحقيق ما يطمح اليه ..لكن في المحصلة علينا عشاق هذا الساحر ان نتقبل ما فعله وان نمنحه المبرر قياسا لكل ما قدمه في مسيرة عطاء مشرفة ..وفي النهاية يحق لميسي ما لا يحق لغيره ..!!
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )