المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين الأمن العام : إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر دعاء الزيود تكتب الملكة رانيا: لا مكان للصمت الدولي أمام الظلم في غزة ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة صناعة الأردن: تصنيف ستاندرد اند بورز يدعم أداء الاقتصاد الوطني نقابة أصحاب معاصر الزيتون تعلن جاهزيتها لاستقبال المحصول
عربي دولي

غزة: تمديد حظر التجول لمعظم مناطق القطاع

غزة تمديد حظر التجول لمعظم مناطق القطاع
الأنباط -
الأنباط -اعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية في قطاع غزة إياد البزم تمديد حظر التجول لمدة 48 ساعة لمحافظات وسط قطاع غزة وخانيونس ورفح جنوب القطاع.
واضاف البزم في مؤتمر صحفي مساء اليوم انه تقرر كذلك تمديد حظر التجول على مدينة غزة وشمال غزة حتى صدور تعليمات جديدة، وستخضع المحافظتان لإجراءات مشددة في ظل تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.
من جهته قال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة، ان منطقتي غزة وشمال غزة تصنّفان مناطق حمراء، وعليه تقرّر إبقاؤهما في حال منع تام للحركة وذلك بسبب انتشار الفيروس، مشيرا الى أن إجراءات التقصي واحتواء الانتشار تجري على مدار الساعة. واشار الى ان منطقة خان يونس والوسطى وباقي مناطق مدينة رفح تبقى اطار محدودية الحركة مع منع الحركة تماماً من الساعة الثامنة مساء وحتى الثامنة صباحاً ولمدة 48 ساعة، وسيعاد تقييم ذلك في حينه، اما منطقة البريج وتل السلطان والحي السعودي المصنفة بمناطق خضراء والتي لم تسجل فيها إصابات رغم استمرار إجراءات التقصي فيسمح بالحركة داخل هذه المربعات بين الثامنة صباحا والساعة الثامنة مساء مع ضرورة الالتزام والتقيد بإجراءات السلامة عند الحركة وعدم مغادرة هذه المناطق مع التوصية بتجنب الحركة الا للضرورة.
وقال، لا زالت وزارة الصحة والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة تتابع تطورات الحالة الوبائية في قطاع غزة بعد مرور 7 أيام منذ بدء إجراءات التقصي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير