"الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين الأمن العام : إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر دعاء الزيود تكتب الملكة رانيا: لا مكان للصمت الدولي أمام الظلم في غزة ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة
عربي دولي

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا ويهدم 8 بركسات شرق رام الله

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا ويهدم 8 بركسات شرق رام الله
الأنباط -
الأنباط -- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، خمسة عشر فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مناطق متفرقة في مدن جنين وطولكرم والبيرة ورام الله والخليل وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، وسط إطلاق كثيف للنيران واعتقلت هؤلاء المواطنين. وعلى صعيد متصل، هدمت جرافات الاحتلال، صباح اليوم، ثمانية بركسات في تجمع وادي السيق البدوي شرق مدينة رام الله.
وقالت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيان، إن قوات الاحتلال مصحوبة بالجرافات داهمت التجمع وبدأت بهدم البركسات، علما بأن المنطقة المستهدفة تقع ضمن المناطق المهددة بالضم بمحاذاة طريق "أيلون" الاستيطاني. وأشارت إلى أن الاحتلال استولى بعد عملية الهدم على محتويات البركسات.
كما شرعت جرافة تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة صباح اليوم الثلاثاء بهدم منزل مواطن مقدسي في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك.
وقال مركز معلومات وادي حلوة في بيان، إن قوات وشرطة الاحتلال انتشرت بشكل كثيف في الحي لتنفيذ عملية الهدم للمنزل المكون من طابق واحد.
وكانت قوات الاحتلال أجبرت مساء أمس المواطن محمد جبريل عميرة على هدم منزله في بلدة صور باهر بالقدس المحتلة، وذلك في اطار سياسة التهجير الممنهجة التي تنفذها سلطات الاحتلال بحق الاف المواطنين المقدسيين عبر سياسة هدم البيوت والمنازل الفلسطينية فيها .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير