اربد

بحث مشروعات التكيف الاجتماعي في دير أبي سعيد

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - بحث وفد من مشروع الخدمات البلدية والتكيف الاجتماعي في وزارة الإدارة المحلية بمقر بلدية دير أبي سعيد الجديدة، اليوم الأربعاء، بحضور ممثلين عن المجتمع المحلي ومؤسسات مجتمع مدني، أبرز المشروعات المقترح تنفيذها في مناطق البلدية ضمن منحة المشروع للبلدية للعام الحالي والبالغة 366 ألف دينار.
وقال رئيس البلدية، إبراهيم الأعيدة، لـ (بترا)، إن الاجتماع أكد أهمية تنفيذ مشروعات تنعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتنسجم مع الاحتياجات التنموية للبلدية، لافتا إلى أنه تم توزيع استبيان على ممثلي المجتمع المحلي لتحديد أولويات المشاريع المقترحة للسير في تنفيذها، وسيتم البدء بطرح عطاءات المشاريع المتوافق عليها خلال شهر أيلول المقبل.
وبين أن البلدية، باعتبارها مدرجة ضمن البلديات المستضيفة للجوء السوري، كانت استفادت العام الماضي من المنحة الأولى للمشروع بقيمة 468 ألف دينار، تم من خلالها تنفيذ مشروعات حدائق وخلطات اسفلتية وأرصفة وأطاريف.
وينفذ المشروع من قبل وزارة الإدارة المحلية بدعم من بنك تنمية المدن والقرى، وبمنحة من حكومات المملكة المتحدة وكندا وهولندا، والوكالة الأميركية للتنمية الدولية وبإدارة وإشراف البنك الدولي.
-- (بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )