47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الدين العام لبريطانيا بأعلى مستوياته منذ 1961 النشاط الاقتصادي الأميركي يتحسن.. وضغوط الأسعار تتراجع التداول الموسمي غوتيريش يحذر من مخاطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط
كتّاب الأنباط

عوني فريج يكتب :الرمثا ..السلامة أولا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -  
نتفهم القرار المتوقع لاتحاد كرة القدم بتأجيل مباريات فريق الرمثا في دوري المحترفين بسبب العزل الذي قررته لجنة الاوبئة على اللواء باكمله جراء انتشار فيروس كورونا..وهو قرار لا يملك الاتحاد بديلا عنه لان القرارات المتعلقة بالوضع الصحي في البلد ..تتقدم على غيرها من القرارات الاخرى ومنها الرياضة بالتاكيد ..حتى نتخلص من هذه الجائحة باسرع وقت ولكي لا تتسبب مراحل الاستهتار التي مرت علينا خلال الفترة الماضية بزيادة اعداد المصابين لا قدر الله ..اذا ما علمنا بان اللقاءات الرياضية تعد مجالا خصبا للفيروس للانتشار وخصوصا عندما يتعلق الامر بالمدن والمحافظات والمناطق التي انتشر فيها ومنها الرمثا الغالية ..
فرق الدوري مطالبة بالتعاون في قضية التاجيل حتى تساعد الرمثا بالخروج من هذا الوضع الصعب الذي تمر به مدينتهم ..لا سيما وان الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم كله يتطلب المزيد من التضحية من الجميع حتى تمر هذه الجائحة بسلام ..وحتى يسير جدول مباريات الدوري وفق البرنامج المعد مسبقا ..لاننا لا نملك ترف الوقت ونحن الذين انتظرنا اشهر طوال قبل ان ينطلق الدوري في الظرف الصعب الذي نمر به حاليا .. ويتطلب من الجميع التعاون لانهاء الموسم الحالي بكل سلبياته وظروفه ..وفي ظل غياب الجماهير الذي فرض لونا من الكأبة على المشهد الكروي برمته ..سواء في ملاعبنا او في كل ملاعب العالم التي افتقدت الى العنصر الابرز وهو الجمهور ..!!
طبيعي فان موضوع فريق الرمثا يفترض ان ينبه اتحاد الكرة الى اهمية اخذ المزيد من الاجراءات الصحية الضرروية  بالتعاون مع لجنة الاوبئة ومع الاندية ..فيما يتعلق بالفرق الاخرى المشاركة في الدوري ولاعبيها المنتشرين في مدن المملكة المختلفة .. بالتشديد على اجراء الفحوصات الطبية الخاصة بالفيروس بشكل دوري .. وقبل انطلاق المباريات بوقت كاف  وعدم الاكتفاء بالاجراءات البسيطة التي نتابع تفاصيلها .. والتي يقوم بها الفريق الطبي على ابواب المدن الرياضية ..والتي تقتصر على قياس درجة الحرارة للاعبين.. حتى لا يكون هناك اي مجال لتسلل الفيروس بعد الحالات التي تم اكتشافها في الايام الماضية بشكل متسارع ..!!
نتمنى السلامة للرمثا بكل اهلها ولفريقها الكروي الذي نتمنى ان ينجح اتحاد الكرة بمسعاه بعزل الفريق وجهازه الفني في عمان ..حتى يقتصر فترة غيابه عن الساحة الكروية باسرع وقت يمكنه من العودة بسرعة للمنافسات التي ستفتقد دون شك متعة الاداء للفريق الجميل الذي عودنا دوما على حضوره الراقي ..وهو ما يدعونا من جديد لمطالبة كل فرق الدوري التعاون لمساعدة الرمثا على العودة من جديد والتضحية من اجل الفريق الغالي ..بعد ان يكون لواء الرمثا كله قد تخلص من الفيروس ..بالسلامة .