القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الرقيب أسامة الخوالدة 264 مليون دينار إجمالي أرباح "الفوسفات" قبل الضريبة للنصف الأول إبراهيم أبو حويله يكتب :المعرفة المتساوية .. البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر مهنا نافع يكتب:توأد في مهدها الخارجية للأردنيين: تجنبوا السفر للبنان في الوقت الراهن اختتام معسكر مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية بمديرية شباب المفرق. الصحة: مرض حمى غرب النيل غير مقلق ولا ينتقل من إنسان لآخر الصحة: تسجيل أول حالة إصابة بحمى غرب النيل في الأردن شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الداخلية غدا "صحة غزة" تعلن القطاع منطقة وباء لشلل الأطفال ندوة تسلط الضوء على رعاية وصون ما تحظى به المملكة من كنوز أثرية وتاريخية وتراثية 60 % نسبة الإنجاز بمشروع إعادة تأهيل طريق "الحزام الدائري" الملاكم عبادة الكسبة يودع أولمبياد باريس من دور الـ 16 أورنج الأردن وجامعة اليرموك تدعمان الإبداعات الشبابية في مجال تصميم الألعاب الإلكترونية افتتاح مهرجان الأغنام والماعز والمنتجات الريفية في المفرق هيئة الطيران: تعليق رحلات الشركات الوطنية لبيروت إجراء تحوطي الأمن العام يخصص رقما للإبلاغ عن حالات إطلاق نار في المناسبات اتفاقيات تعاون بين سلطة العقبة ومؤسسات القطاع الخاص في المحافظة
منوعات

تستعيد خواتم زفافها بفضل صائد كنوز عثر عليهما في البحر

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -نجحت امرأة أسترالية في استعادة خاتمي زفافها اللذين فقدتهما في البحر، بفضل صائد كنوز تمكن من العثور علىيهما على بعد 50 متراً من الشاطئ.

كانت جودي براون كلايتون، 26 عاماً، تمرح في الأمواج على شاطئ كانفورد كليفس في بول، دورست، عندما انزلق زوج الخواتم الثمينة من إصبعها بعد ظهر يوم الأحد.

وقالت جودي متحدثة عن تجربتها: "كنا نقضي بعض الوقت على الشاطئ مع الأصدقاء، وبينما كنا نلعب بالكرة في الماء، انزلق الخاتمان من يدي وسقطا في البحر. كان الأمر صعباً للغاية لأني أحببت هذين الخاتمين ولم أرغب بفقادنهما بهذه الطريقة”



وقامت جودي وزوجها أولي كلايتون، بتمشيط قاع البحر لعدة أيام للعثور على الخاتمين ولكن دون جدوى. وبعد أن فقدا الأمل، لجأ الزوجان إلى صائد الكنوز "ريتشارد هيغام” المتخصص في الكشف عن المعادن الثمينة، للبحث عن الخاتمين المصنوعين من البلاتين والألماس.



وبالفعل تمكن ريتشارد من العثور على الخاتمين في غضون خمس ساعات من البحث المنهجي على بعد 50 متراً فقط من الشاطئ، بعد استخدامه جهازاً خاصاً باكتشاف المعادن، حسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.