الشيخ فيصل القاسمي يوجه الدعوات الرسميه لحضور انطلاقة مشروع الشبكة العربية للإبداع والابتكارالخميس المقبل بلجيكا تجدّد التزامها بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوربي والمغرب جمعية الأخصائيين الاجتماعيين تعقد مؤتمرها العلمي الدولي الثالث وزير الزراعة يطلع على سير العمل في تجهيز بنك البذور الوطني "الشؤون الفلسطينية" تناقش أبرز احتياجات المخيمات بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان رئيس الديوان الملكي: الملك المدافع الأول عن قضايا الأمة الاحتلال يستعد لهجوم كبير على إيران هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن تواصل ازدهار السفر وسط تمتع الصينيين بعطلة العيد الوطني مسؤولة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعية الاحتلال يدمر 814 مسجدا و19 مقبرة في قطاع غزة البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في الاردن لعام 2024 من مجلة الأعمال الدولية إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إبراهيم أبو حويله يكتب : المعلم هو الوطن ... مؤسسة Orange الأردن تعقد اتفاقية شراكة مع جمعية المهارات الرقمية DigiSkills الجيطان نائباً لرئيس مجلس ادارة منظمة العمل العربية اتفاقية لإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية بين تجارة عمان والمبادرة الأولى للاستثمار عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى السائق شعبان يظفر بلقب الجولة الأخيرة من بطولة الأردن للراليات

الإعلان عن أماكن عرض جداول الناخبين بالزرقاء الأولى والثانية

الإعلان عن أماكن عرض جداول الناخبين بالزرقاء الأولى والثانية
الأنباط -
الأنباط -أعلن رئيس لجنة الانتخاب النيابية لدائرة الزرقاء الأولى حسين شريم عن أماكن عرض جداول الناخبين الأولية ابتداء من يوم الجمعة المقبل ولأسبوع.
وقال شريم لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن أماكن عرض الجداول ستكون في مديرية الأحوال المدنية والجوازات في الزرقاء، ومكتب الأحوال المدنية في منطقة الظليل، ومكتب الأحوال المدنية في قضاء الأزرق، ومديرية الأحوال المدنية والجوازات في لواء الرصيفة، وسوق البلدية التابع لبلدية الزرقاء، ومبنى بلدية الرصيفة، إضافة إلى مركز المحافظة، وجامعة الزرقاء، وكلية رفيدة الأسلمية في الرصيفة.
وبين أنه، وبحسب جداول الناخبين الأولية للدائرة الأولى، يبلغ عدد الناخبين 511273 ألف ناخب وناخبة، فيما يبلغ عدد المراكز الانتخابية 83 مركزاً، وصناديق الانتخاب 560 صندوقا.
ولفت إلى أن فترة إعلان الجداول ستستمر حتى يوم الخميس المقبل، بحسب الهيئة المستقلة للانتخاب، وتبدأ لجنة الانتخاب باستقبال الاعتراضات على الجداول اعتباراً من يوم السبت المقبل.
وأعلن رئيس لجنة الانتخاب النيابية لدائرة الزرقاء الثانية محمود بني سلامة عن أماكن عرض جداول الناخبين الأولية، في مكتب الأحوال المدنية بلواء الهاشمية، ومكتب الأحوال المدنية في قضاء بيرين، ومكتب الأحوال المدنية في منطقة السخنة، ومكتب الأحوال المدنية في منطقة الزرقاء الغربية، ومكتب بلدية الزرقاء في المنطقة الثالثة، ومكتب بلدية الزرقاء في المنطقة الرابعة، وجامعة الزرقاء، ومركز شباب الزرقاء النموذجي داخل مدينة الأمير محمد للشباب.
وأشار إلى أن عدد الناخبين في الدائرة الثانية يبلغ 149690 ناخباً وناخبة، فيما يبلغ عدد المراكز الانتخابية 48، وصناديق الانتخاب 229 صندوقا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير