الشيخ فيصل القاسمي يوجه الدعوات الرسميه لحضور انطلاقة مشروع الشبكة العربية للإبداع والابتكارالخميس المقبل بلجيكا تجدّد التزامها بالشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الأوربي والمغرب جمعية الأخصائيين الاجتماعيين تعقد مؤتمرها العلمي الدولي الثالث وزير الزراعة يطلع على سير العمل في تجهيز بنك البذور الوطني "الشؤون الفلسطينية" تناقش أبرز احتياجات المخيمات بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان رئيس الديوان الملكي: الملك المدافع الأول عن قضايا الأمة الاحتلال يستعد لهجوم كبير على إيران هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن تواصل ازدهار السفر وسط تمتع الصينيين بعطلة العيد الوطني مسؤولة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعية الاحتلال يدمر 814 مسجدا و19 مقبرة في قطاع غزة البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في الاردن لعام 2024 من مجلة الأعمال الدولية إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إبراهيم أبو حويله يكتب : المعلم هو الوطن ... مؤسسة Orange الأردن تعقد اتفاقية شراكة مع جمعية المهارات الرقمية DigiSkills الجيطان نائباً لرئيس مجلس ادارة منظمة العمل العربية اتفاقية لإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية بين تجارة عمان والمبادرة الأولى للاستثمار عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى السائق شعبان يظفر بلقب الجولة الأخيرة من بطولة الأردن للراليات

وزير الثقافة يفتتح معرض الأمل

وزير الثقافة يفتتح معرض الأمل
الأنباط -
الأنباط -افتتح وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي أمس الثلاثاء في جاليري رؤى 32 للفنون، معرض الأمل الذي يستمر حتى أيلول المقبل.
وجال الطويسي في المعرض الذي يضم نحو عشرين عملا متنوعا في الموضوع والمعالجة، مبديا إعجابه بالأعمال المعروضة التي تمثل مقترحات جمالية مبدعة. ويعد المعرض، الذي شارك به أربعة فنانين يُمثلون عددا من المدارس والاتجاهات والأجيال التشكيلية، وهم أماني هنداوي، وحسن جلال، ودانا برقاوي، وفادي حدادين، واحدا من نشاطات قليلة أقامها الجاليري منذ بداية وباء كورونا تعيد الأمل بضرورة استمرار الحياة من خلال نشر الجمال.
وتتنوع التقنيات المستخدمة في الأعمال المعروضة بين القماش والورق والخشب والمواد المختلفة التي شكلت مقترحات جمالية تنتمي لعدد من المدارس والتيارات الفنية حيث يذهب جلال وحدادين للتجريد، بينما تشتغل برقاوي على المزج بين التشخيص والكولاج، أما هنداوي فتذهب إلى التركيبية التجريدية لمقاربات تتصل بالكتلة والفراغ.
--(بترا )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير